برامج تعلم الانجليزية

أفضل تطبيقات لتدريس اللغة الإنجليزية بدون إنترنت

Advertisements

الآن قمنا بإختيار أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر إلى الإحتراف المذكورة في الآدنا بعناية قبل اختيارها في تعلم اللغة. وقمنا بتزويدكم ببعض تطبيقات اللغة هذه وبرامج غير مجانية توفر لك ميزات مخصصة لتعلم اللغة الإنجليزية. إذا لم تتمكن من الدفع مقابل الخدمة ، يمكنك بسهولة متابعة الإصدار المجاني من خلال متجر Google Play.

قم بتنزيل أي تطبيق من هؤلاء التطبيقات التي عرضناها عليكم في الأسفل لتتعلم بشكل أفضل وتتدرب كل يوم، حتى تتمكن من تعلم أساسيات اللغات المختلفة بشكب جديد من كل هذه التطبيقات. يمكنك أيضاً  مشاركة أفضل التطبيقات مع أصدقائك على “السوشيال ميديا” لتعلم العديد من اللغات في وقت قصيرجداً.

أفضل تطبيقات لتدريس اللغة الإنجليزية بدون إنترنت

  • ‏Busuu لتعلم اللغة الإنجليزية

Buzau هو تطبيق لغة بسيط وسهل التعلم ، ويعتبر أحد أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية الخالية من الإنترنت وهو محبوب من قبل العديد من الأشخاص حول العالم. من خلال Buzau ، نقدم دورات كاملة بجميع اللغات لمساعدة المبتدئين على أن يصبحوا أكثر احترافًا. مجموعة متنوعة من طرق التدريس وتمارين القواعد والنطق واختبارات الكتابة والحوار هي وظائف لا توجد بها تطبيقات أخرى باستثناء تطبيق Buzau الشهير للتعلم خطوة بخطوة. بالإضافة إلى دورات اللغة ، يوفر لنا هذا التطبيق أيضًا أدلة سفر متعلقة بهذه اللغات ، ويعتبر من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين.

زر التطبيق الآن:

تحميل

  • ‏Tandem لتعلم اللغة الإنجليزية

هذا هو التطبيق الصحيح لتعلم اللغة الإنجليزية وأيضًا أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية. يركز التطبيق على المجتمع ويقدم لنا تجربة منعشة. مع Tandem ، يمكن أن يكون لديك أشخاص محليون متشابهون في التفكير في تعليم اللغة ، حيث يمكنك ممارسة المهارات اللغوية الحديثة. من ناحية أخرى ، يمكنك تعليمهم لغتك الأم من خلال خيارات النص أو الصوت أو الفيديو. هذا تطبيق شهير لتعلم اللغة الإنجليزية.

إذا كنت تريد أن تعيش في مجتمع تعليمي يضم أشخاصًا من جميع أنحاء العالم ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. باستخدام هذه التطبيقات ، يمكنك تعلم أكثر من 120 لغة مختلفة. يمكنك اختيار المحتوى الذي تريده من خلال طرق الاتصال المختلفة ، سواء كانت نصية أو صوتية ، أو من خلال الرسائل الصوتية والمرئية.

الفرق بين هذا التطبيق والبرامج الأخرى أنه يدعم تصحيح الأخطاء الكتابية وعمل مراجعة الكلمات ، لأن العديد من الأجانب يصححون الأخطاء طواعية ، كما أنه مدرج كبرنامج مفضل لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر إلى الاحتراف ، لأنه هو أحد أكثر التطبيقات المفضلة للجمهور.

زر التطبيق الآن:

تحميل

  • LingQ لتعلم اللغة الإنجليزية

إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق لتدريس اللغة الإنجليزية ، LingQ ، فيمكن تشغيل برامج اللغة الإنجليزية بدون الإنترنت. LingQ يتعلم اللغات بشكل احترافي معك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم دعمها من قبل القراء الذين قرأوا الدورة التدريبية نيابة عنك. باستخدام تطبيق Android هذا ، يمكنك تعلم ما يصل إلى 24 لغة مختلفة. يوفر لنا هذا التطبيق الدورات والكتب والمدونات الصوتية والمقابلات النصية لمتعلمي اللغة الإنجليزية لتعلم وتعليم لغات جديدة.

يحتوي التطبيق على 1000 ساعة من دورات البودكاست وبعض كتب تعليم اللغة والمؤتمرات والمقابلات. هذا هو أفضل تطبيق احترافي لتطبيقات التعلم. إنه تطبيق محادثة باللغة الإنجليزية احترافي ويعتبر أحد التطبيقات ذات التصنيف العالي لتعليم اللغة الإنجليزية على Google Play.

زر التطبيق الآن:

تحميل

تطبيق لتعليم اللغة الإنجليزية للغة العربية من إعداد الأستاذ إبراهيم عادل. أحد عمالقة YouTube يقدم تعليقًا باللغة الإنجليزية على مستوى العالم العربي ، نظرًا لاعتراف جامعة كامبريدج وجامعات دولية أخرى ، فقد تم إدراجه كأحد تطبيقات تدريس اللغة الإنجليزية في العالم العربي ، ويتم شرحه من خلال مقاطع فيديو احترافية.

بناءً على خبرة العديد من متعلمي اللغة الإنجليزية الذين يعتمدون عليها لتحسين تعليمهم اللغوي ، تعد الدورات المقدمة واحدة من أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية على مستوى العالم العربي. التطبيق مجاني ، وهناك العديد من مقاطع الفيديو هذه التي يمكن أن توفر لك الكثير من التحسينات في قواعد اللغة ، وتوفر لك العديد من قواعد الكلمات والتمارين الإنجليزية ، وتبقيك بعيدًا عن الجامعة ، ويمكنها تحسين لغتك الإنجليزية.

زر التطبيق الآن:

تحميل

السابق
أفضل 4 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية في عام 2021 للأندرويد
التالي
ما هو تطبيق Hello English؟ لتعلم اللغة الإنجليزية

اترك تعليقاً