أفضل 3 دورات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت لعام 2022 | للكبار والمبتدئين

باعتبارها اللغة الأكثر استخدامًا في العالم ، أصبحت اللغة الإنجليزية هي الخيار الأكثر شيوعًا لتعلم لغة ثانية.  كما أنه من الأصول القيمة للسفر أو الدراسة أو العمل في الخارج.  قد تسأل ، ما هي أفضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية؟  يعد الذهاب إلى الدروس المدفوعة اختيارًا جيدًا بالتأكيد ، ولكن يمكنك أيضًا العثور على الكثير من الموارد عبر الإنترنت التي يمكنك الوصول إليها مجانًا!  كل ما عليك فعله هو الممارسة والتعلم بقدر ما تستطيع.

أسباب أخذ دورات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت

 لماذا قررت تعلم اللغة الإنجليزية؟  السبب الأكثر وضوحًا هو توسيع الأفق ورؤية المزيد من هذا العالم.  اللغة الإنجليزية هي الآن اللغة الأكثر استخدامًا في العالم ويمكن لأكثر من 2 مليار شخص التحدث باللغة الإنجليزية!

يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة من خلال دورات اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت واستخدامها في العديد من المناسبات. على سبيل المثال:

  1. السفر
  2. الدراسة في الخارج (التحضير لاختبار IELTS أو TOEFL أو SAT)
  3. احصل على وظيفة
  4. استمتع بالأفلام والكتب وقنوات اليوتيوب

 تنقسم قائمتنا النهائية لمصادر اللغة الإنجليزية إلى 3 فئات:

  1. مواقع مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية

MOOCs (الدورات التدريبية المفتوحة على الإنترنت)

  • دروس اللغة الإنجليزية على الإنترنت
  • كما ستكتشف أن معظمها مجاني ويمكنك الاستفادة منها وفقًا لاحتياجاتك.  يمكنك أيضًا تجربة بعض منصات التدريس الرائعة للعثور على أفضل مدرس ليعلمك اللغة الإنجليزية خطوة بخطوة.

 مواقع تعلم اللغة الإنجليزية المجانية: 3 دورات لغة إنجليزية عبر الإنترنت يجب أن تعرفها

  1. متعلمي الولايات المتحدة

 مناسبة لـ:  اللغة الإنجليزية للمبتدئين والمتوسطين

 الموقع مجاني!

 USA Learns هو موقع إلكتروني شائع وشامل حقًا للبالغين في أمريكا.  يمكنك تعلم كيفية استخدام اللغة الإنجليزية في المرحلة الابتدائية.  إذا كان هدفك هو أن تصبح مواطنًا أمريكيًا ، فيوصى بشدة بحضور الفصل.  يمكنك أيضًا تعلم كيفية التعود على العيش في الولايات المتحدة وكذلك ممارسة القراءة والكتابة والاستماع والتحدث والقواعد والمفردات باللغة الإنجليزية على هذا الموقع.

 هناك العديد من الدروس التي يمكنك الاختيار من بينها ، بما في ذلك الوظائف والضرائب والقضايا القانونية.  بصرف النظر عن الجوانب الفنية ، تساعد الدورات أيضًا الأشخاص في اللغة الإنجليزية الأساسية.  يأتي كل درس أيضًا مع نقاط التركيز النحوية الخاصة به.

 يتم تمويله من قبل حكومة الولايات المتحدة وهذا أيضًا سبب امتلاكهم لمثل هذا المحتوى عالي الجودة على موقعهم على الويب.

قم بزيارة الرابط الآن:

تحميل

  • بي بي سي 6 دقائق للغة الإنجليزية

 مناسبة لـ:  المستوى المتوسط ​​والمتقدم

 الموقع مجاني!

 لا بد أنك سمعت عن بي بي سي نيوز.  إنها وسيلة إخبارية معروفة مقرها في المملكة المتحدة.  تصدر بي بي سي مئات المقالات الإخبارية كل يوم.  لكن هل سمعت من قبل عن برنامج بي بي سي للغة الإنجليزية ومدته 6 دقائق؟

 هذا هو برنامجي المفضل لتعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت حتى الآن.  ما عليك سوى قضاء 6 دقائق كل يوم لتتعلم.  إنه منظم مثل برنامج إذاعي ويمكنك الاستمتاع بالمضيفين اللذين يتحدثان عن مواضيع مختلفة.  في بداية البرنامج ، سيسألك أحد المضيفين سؤالاً ممتعًا.  ربما عن العلم أو البيانات أو حتى الحيوانات.  وبعد ذلك سيبدأ المضيفان في مناقشة الموضوع الرئيسي اليوم.  أثناء البرنامج ، سيشتملون على بعض المقابلات الواقعية وهو أمر رائع للتعود على اللهجات المختلفة في المملكة المتحدة.  سيتم تمييز المفردات المفيدة لكل حلقة وسيتم تعليمك أيضًا كيفية تكوين جملة كاملة.

قم بزيارة الرابط الآن:

تحميل

  • ESL POD

 مناسبة لـ: المتعلمين المتوسطين

 الموقع مجاني!

 ESL POD هو البرنامج الثالث والأخير من دورات اللغة الإنجليزية، برنامج تعليمي صوتي عبر الإنترنت.  فقط ضع سماعات الرأس الخاصة بك وابدأ في ممارسة اللغة الإنجليزية.  تغطي اللغة الإنجليزية كلغة ثانية مجموعة متنوعة من الموضوعات اليومية.  سرعة التحدث بطيئة جدًا ، لذا لا داعي للقلق إذا لم تكن قادرًا على اللحاق بالركب.  كل ما عليك فعله هو اختيار الموضوع الذي تهتم به. ابذل قصارى جهدك لتكرار ما تسمعه.

 من خلال التدرب على ESL POD ، لا يمكنك فقط تعلم اللغة الإنجليزية ، ولكن يمكنك أيضًا تعلم ما يسمى “اللغة الإنجليزية الثقافية”.  تشمل الموضوعات الثقافة والتاريخ الأمريكيين ، بالإضافة إلى أكثر من 2000 موضوع آخر.  على سبيل المثال الأعياد والمهرجانات والكتاب والفنانين الأمريكيين والأماكن والمدن الشهيرة.

 تتضمن الحزمة المجانية الخاصة بهم دروسًا صوتية تعمل لمدة 15-30 دقيقة وأدلة تعليمية نصية إذا لم تتمكن من مواكبة المحادثة.  إذا كنت ترغب في مزيد من البحث ، فيمكنك التفكير في دفع المزيد مقابل البرنامج المتميز، وهذا من أفضل دورات اللغة الإنجليزية علي الإنترنت.

قم بزيارة الرابط الآن:

تحميل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً