أفضل 5 تطبيقات للتحدث مع الناطقين الأصليين

تعتبر الممارسة والتفاعل مع الناطقين الأصليين في اللغة من أهم الطرق لتعلمها وتطوير مهاراتنا اللغوية. فالتحدث مع الأجانب يمنحنا الجرأة والثقة في استخدام اللغة ويساهم في اكتساب المفردات وتحسين مهاراتنا بشكل أسرع وفعّال.

في هذا المقال، سنقدم لك أفضل 5 تطبيقات تساعدك على التحدث مع الأجانب وتحسين لغتك بطريقة ممتعة وفعّالة.

تطبيق “Hello Talk”:
Hello Talk هو تطبيق شبيه بـ WhatsApp يتيح لك العثور على أشخاص يتحدثون اللغة الأصلية والتفاعل معهم عبر الرسائل النصية والصوتية. قم بإرسال دعوة للتواصل مع المتحدثين الأصليين واستمتع بمحادثات ممتعة وتفاعلية.

رابط التطبيق من هنا

تطبيق “Busuu”:
يُعد Busuu تطبيقًا رائعًا يساعدك في التحدث مع الناطقين الأصليين وتحسين مستواك اللغوي. يمكنك تحديد هدفك في تعلم اللغة ومتابعته، كما يقدم العديد من الدورات التدريبية لتحسين مستواك من البداية حتى المستوى المتقدم.

رابط التطبيق من هنا

تطبيق “Speaky”:
تطبيق Speaky سهل الاستخدام ويوفر لك إمكانية البحث عن أشخاص يتحدثون اللغة الأصلية في جميع أنحاء العالم. قم بتصفح ملفاتهم الشخصية وابدأ في المحادثة معهم. يمكنك أيضًا تصحيح الأخطاء اللغوية وتحسين مهارات التحدث بفضل هذا التطبيق.

رابط التطبيق من هنا

تطبيق “Hallo”:
تطبيق Hallo يتيح لك التحدث مع أشخاص من أكثر من 170 دولة حول العالم. اختر شخصًا حسب الاهتمامات المشتركة وابدأ المحادثة الفردية أو الجماعية. كما يقدم التطبيق فصولًا تعليمية بإشراف خبراء لغة إنجليزية لمساعدتك في تحسين مهاراتك اللغوية.

رابط التطبيق من هنا

تطبيق “English Conversation Practice”:
هذا التطبيق مخصص للمحادثات باللغة الإنجليزية ويساعدك في التدرب على الكتابة والنطق والتحدث. يحتوي على مئات المحادثات الحقيقية التي تُستخدم في الحياة اليومية ويتيح لك تقمص دور الشخصيات والتدرب عليها. يمكنك أيضًا تسجيل صوتك والاستماع إليه لتحسين مهارات التحدث الخاصة بك.

رابط التطبيق من هنا

تطبيقات التحدث مع الأجانب تقدم لك فرصًا لتحسين لغتك واكتساب ثقة في استخدامها، فاستمتع بتعلم اللغات بشكل ممتع وعملي.

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. غير معروف قال:

    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اترك تعليقاً