فيديوهات تعليم الانجليزية

إبراهيم عادل وتعلم اللغة الإنجليزية بسهولة

Advertisements

يعتبر إبراهيم عادل لتعليم اللغة الإنجليزية من أفضل منشئي المحتوى على اليوتيوب ، وتعتبر قناته من أكبر القنوات لتعليم اللغة الإنجليزية من الصفر إلى الاحتراف في الوطن العربي ، الشرح بسيط للغاية وسهل الفهم ، واللغة العربية متوفرة ايضا .. من هو ابراهيم عادل؟

شخصية إبراهيم عادل في تعلم اللغة الإنجليزية

إبراهيم عادل شاب مصري يكافح. وهو رئيس قسم الصوتيات في واحدة من أشهر مدارس اللغة الإنجليزية في هونغ كونغ ، جمهورية الصين الشعبية. يتحدث الأستاذ إبراهيم عادل العديد من اللغات خاصة الصينية والكانتونية ، بالإضافة إلى لغته الأم الإنجليزية والعربية فهي لغة مشتقة من الصينية.

قناة ابراهيم عادل لتعلم اللغة الإنجليزية لديها اكثر من 5 ملايين معجب وتحمل اكثر من 50 فيديو وتعتبر من اقوى وافضل القنوات لتعلم اللغة الإنجليزية بالعربية.

ما هي أبرز أحداث قصة نضال إبراهيم عادل؟

بعد ترك الصف الأول من المدرسة الإعدادية ، بدأت العمل في مجالات الحرف المختلفة ، لأنني كنت الأخ الأكبر والأخت ، وكان والدي يعتقد أنه سيلتقي بسيده عندما كان صغيرًا ، وكان بالفعل – ربما رحمه الله – – لذلك أراد أن يترك شخصًا قادرًا على تحمل المسؤوليات التي عملت بها في العديد من الصناعات ، وأبرزها: “عمال مصانع البلاستيك ، مصانع البراميل البلاستيكية ، الأكياس البلاستيكية ، مصانع الزبادي ، الفرن ، أدوات التجميل ، مندوبو المبيعات ، الإنترنت ، وأخيراً وليس آخراً الكتّاب ، أعضاء مجلس الشعب ، لأنني أكتب بسرعة “.

ما هي أسرار تعلم اللغة الإنجليزية؟

لم أبدأ في تعلم اللغة الإنجليزية على الفور. كنت شغوفًا بالعبرية في البداية ، لكنني لم أستمر في التعلم لفترة طويلة ، لأنني ذات يوم استيقظت لأجد أن شغفي بتعلم اللغة الإنجليزية هو نفسه شغفي حب وطاقة غير عادية.

ما هي نقطة التحول في حياتك؟

بعد أن أنهيت دراستي الثانوية في مصر ، قررت أن أحصل على منحة دراسية إلى الولايات المتحدة لمواصلة دراستي ، حيث حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة تكساس إيه آند إم ، ثم حصلت على ترخيص لتدريس اللغة الإنجليزية في نوتنج هيل بإنجلترا ، ثم حصلت على شهادة TKT “اختبار مهارات التدريس” من كامبريدج بالمملكة المتحدة. وبذلك تمكنت من تدريس اللغات أكاديميًا حتى أصبحت رئيسًا لقسم الصوتيات في إحدى أشهر مدارس اللغة الإنجليزية في هونغ كونغ ، في جمهورية الصين الشعبية.

لدي فرصة جيدة للعمل في الخارج ، سواء في إسبانيا أو الصين أجد أن العمل في الصين أفضل ؛ لأن الراتب سيكون أعلى ، قررت الذهاب إلى هونغ كونغ ، الصين ، والعمل في مجال تدريس اللغة الإنجليزية ، ثم ماليزيا وتايوان.

ما هو أصعب موقف مر به إبراهيم عادل؟

من أصعب المواقف التي واجهتها في التعليم أنه على الرغم من عدم وجود مدخرات في مهنتي ، إلا أنني أحاول توفير بعض المال لتعلم البرمجة النظرية لأنني لا أمتلك جهاز كمبيوتر وتعلمت الكتابة عليه قبل شرائه كنت أرسم لوحة مفاتيح على قطعة من الورق ، ثم أتدرب على الكتابة عليها ، ولهذا استخدمت يدين للكتابة بسرعة.

موقف آخر أكثر صعوبة هو أنني عندما أتيت إلى الصين كمدرس للغة الإنجليزية ، بسبب العطلة الأولى من هذا العام ، كانت فارغة تقريبًا لمدة 12 يومًا ، واجهت خلالها مشاكل في التواصل مع المتاجر هنا. كانت المدينة صعبة عليه للغاية لأنني لم أتحدث الصينية بطلاقة ، مما جعلني أفكر في العودة إلى مصر لفترة ، لكن بعد الإجازة بدأت العمل وبدأت بتدريس اللغة الإنجليزية ، متجاوزة هذه المرحلة على أي حال

قناة ابراهيم عادل لتعليم اللغة الإنجليزية

السابق
تعلم اللغة الإنجليزية مجانا مع مراد
التالي
تحميل كورس انجليزى كامل صوت وصورة برابط واحد مجانا

اترك تعليقاً