افضل 5 تطبيقات تعلمك الانجليزية بسهولة

تعتبر اللغة الإنجليزية اليوم واحدة من أشهر اللغات العالمية واللغات الأكثر شيوعًا في العالم. وإتقانها يفتح لك أبواباً كثيرة ، سواء كان ذلك بالتواصل مع الآخرين أو الاتصال بالعلوم المختلفة كسوق عمل.

لذلك أخي العزيز ، إذا كنت تريد دخول سوق العمل والسفر خارج الدول العربية من أجل التعليم ، فعليك تعلم اللغة الإنجليزية. لكن ليس لديك حاجة يا أخي العزيز. دورنا هنا هو مساعدتك في التغلب على هذه العقبة .

نوفر لك أفضل 5 تطبيقات احترافية ومثبتة. من خلال هذه التطبيقات ، يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة تمامًا كما تدرس في مؤسسة ، وكل هذا مجاني .

افضل 5 تطبيقات تعلمك الانجليزية بسهولة

التطبيق الاول : duolingo

يعتبر تطبيق duolingo من أفضل التطبيقات وأقدمها في هذا المجال ، وأيضًا أكثر تطبيقات تدريس اللغة الإنجليزية احترافًا ، لأنه يعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين بطريقة بسيطة ومناسبة للمبتدئين ، بدءًا من الكلمات البسيطة ، ثم الانتقال تدريجياً إلى المستويات الأخرى: للمتقدمين ، يقوم الموقع باختبار مستواهم ، ثم يقدم أيضًا دورات مناسبة لمستوى تعليمهم.

أهم وأفضل ما يميز هذا الموقع أنه يدعم اللغة العربية كلغة تعليم وهو تطبيق مجاني يستخدمه أكثر من 7 ملايين مستخدم حول العالم.

حمل التطبيق الآن:-

تحميل

التطبيق الثاني : speekoo

يعد تطبيق Speekoo من أفضل التطبيقات التي جربتها لأنه يتيح لك تعلم لغات متعددة لغير العرب ، مثل الإنجليزية والألمانية والإسبانية والإيطالية والبرتغالية والصينية واليابانية والروسية واليونانية العربية والعربية ( لا أوصي باللغة العربية لأن التطبيق لا يعلم اللغة العربية الفصحى).

لا يشترط التطبيق أن تكون محترفًا في اللغة ، لكن ما عليك سوى فهم الأبجدية اللاتينية ، وخاصة الفرنسية. بالإضافة إلى ذلك ، يتراوح مستوى التطبيق في نظامه من المستوى الابتدائي إلى المستوى المتقدم جدًا في تعلم اللغة.

حمل التطبيق الآن:-

تحميل

 التطبيق الثالث : awabe.englishlistening

هذا التطبيق مميز لان طريقته التعليمية تختلف عن التطبيقات الاخرى فهو يعلمك الانجليزية فقط من خلال الاستماع كما نعلم جميعا الاستماع هو اهم مهارة لتعلم اللغة الانجليزية. تتضمن إحدى ميزات التطبيق أيضًا خفض نطق الكلمات حتى يتمكن المستمعون من التركيز ، بالإضافة إلى سهولة التخزين ، كما أنه يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام.

حمل التطبيق الآن:-

تحميل

التطبيق الرابع :  تطبيق تعلم اللغة الانجليزية من  Mawuood Academy

يعتبر هذا التطبيق من أشهر تطبيقات تعلم اللغة العربية ، فهو يوفر لك أفضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل صحيح وهو سهل.

  • التطبيق عبارة عن دورة كاملة من البداية لتعلم اللغة الإنجليزية إلى الاحتراف ، تمامًا كما تتعلم اللغة الإنجليزية في الفصل .
  • قد لا تجد معلومات في هذا الفصل.
  • يمكن أيضًا تشغيل التطبيق بدون الإنترنت. جميع الدورات متاحة باستثناء جزء التعلم عبر الإنترنت والدورات المقدمة من خلال الفيديو.
  • التطبيق مدعوم بصوت أصلي لمتحدثي اللغة الإنجليزية المحترفين.

حمل التطبيق الآن:-

تحميل

التطبيق الخامس : voscreen

يعتمد التطبيق على مقاطع الفيديو التي تعلم اللغة الإنجليزية للمستخدمين ، ويستخدم التطبيق أيضًا من قبل المبتدئين. كما نعلم جميعًا ، فإن مشاهدة مقاطع الفيديو الإنجليزية المختلفة مفيدة جدًا لتحسين مستوى اللغة الإنجليزية للجمهور، وغير ذلك يضيف الكثير من المصطلحات الإنجليزية إلى ميزان المتعلمين. لذلك ، نقدم لك أفضل 5 تطبيقات يمكنها تعليمك اللغة الإنجليزية بسهولة.

حمل التطبيق الآن:-

تحميل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً