تحميل برنامج ترجمة جوجل Google Translate بدون نت للموبيل

مع التطور الكبير للتكنولوجيا الحديثة وانتشار مواقع الإنترنت في جميع الدول ظهرت الحاجة إلى برامج ترجمة للنصوص الإنجليزية إلى العربية التي تساهم في تسهيل عملية التواصل بين الأشخاص من مختلف الجنسيات، ولسد هذه الحاجة الملحة ظهرت بعض التطبيقات للترجمة الفورية ولكنها كانت غير فعالة لأنها لا تستطيع ترجمة النصوص الإنجليزية والجمل كانت تترجم بالكلمة وغير مجانية،  لذلك جاء دور شركة جوجل العملاقة في تنزيل برنامج ترجمة جوجل Googl Translate بدون نت للكمبيوتر لترجمة النصوص، لذلك حاز علي إعجاب الكثير من المستخدمين حول أنحاء العالم.

ما هو برنامج ترجمة جوجل  Googl Translate بدون نت للكمبيوتر؟

برنامج Googl Translate هو من أهم التطبيقات التي تحتاج إليها لترجمة النصوص الإنجليزية، تم إصدار البرنامج من قبل شركة جوجل العملاقة لحاجة الأشخاص إلى برنامج ترجمة الجمل والنصوص، مترجم جوجل ترانسليت مجاني يمكنك تثبيته علي جهازك بدون أي عمليات شراء كما أنه من البرامج الذي يدعم العديد من الأنظمة، بالإضافة إلى يعتبر من أقوي برامج الترجمة المجانية المترجمة من اللغة الإنجليزية إلى العربية ويتوافق مع جميع الأجهزة والهواتف وبالتحديد الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد مثل هواتف جلاكسي وسامسونج وهواتف سوني والايفون والأيباد.

يمكنك تحميل المترجم الفوري علي جميع الأجهزة والحاسوب والبلاك بيري والنوكيا وغيرهم من أنواع الهواتف المحمول، حيث يدعم العديد من الإصدارات مثل إصدار ويندوز اكس بي ، ويندوز فيستا، ويندر،7 ويندوز،8 ويندوز ،10 كما يمكنك بكل سهولة تحميل تطبيق جوجل من خلال الرابط المباشر المرفق أسفل المقال.

 برنامج ترجمة جوجل للكمبيوتر والماك مجانا

يمكنك تحميل برنامج ترجمة جوجل مجانا على تلفونك الشخصي أو تحميلة علي الكمبيوتر واللاب توب مجانٱ من خلال موقعنا الرسمي أو من خلال المتصفح الخاص بك مثل فايرفوكس، جوجل كروم، أوبرا، أو من خلال البحث على مترجم جوجل  google translate أو تحميلة من الرابط المرفق بالأسفل.

يتيح لك ترجمة جوجل العديد من المميزات من أهمها ترجمة النصوص الإنجليزية إلى العربية، وهي خدمة للترجمة الفورية توفر ترجمات 72 لغة بتقنية عالية تسمي الشبكات العصبية لتحسين دقة ترجمة النصوص بدون نت، بالإضافة إلى يمكنك الترجمة عن طريق الكتابة بخط الأيد والترجمة الصوتية وترجمة المحادثات وترجمة الصور، فيدعم التطبيق ترجمة الصور من خلال تصوير الجمل أو الفقرات الإنجليزية بكاميرا الهاتف والضغط علي ترجمة جوجل.

خطوات تحميل الترجمة في تطبيق ترجمة جوجل

  • أول خطوة نقوم بتحميل برنامج ترجمة جوجل Googl Translate بدون نت للكمبيوتر من رابط التحميل المرفق أسفل المقال، ثم نقوم بتثبيته علي الهاتف.
  • قم بالضغط علي أيقونة الملف الشخصي الموجودة في الواجهة الرئيسية للتطبيق أعلي اليسار.
  • ثم الضغط علي خيار اللغات التي تم تحميلها من القائمة.
  • بعد ذلك يمكنك الضغط علي زر تحميل بجوار أي لغة من أجل ترجمة تلك اللغة بدون نت بعد تحميلها.

مميزات تطبيق ترجمة جوجل للكمبيوتر والموبايل 2023

  • الاحتفاظ بالترجمة: يتيح ترجمة جوجل للكمبيوتر والهاتف خدمة الاحتفاظ بالترجمات عن طريق تمييز النصوص المترجمة بنجمة كما هو معروف في جميع خدمات جوجل، وبالتالي بعد احتفاظ الترجمة يمكن الرجوع لها في أي وقت.
  • ·          ترجمة النصوص بالصوت:  عند تحميل مترجم جوجل للكمبيوتر بدون نت يمكنك ترجمة النصوص بالصوت وسماع الجمل بالصوت التي ترجمتها حتي تتمكن من معرفة نطق النصوص بالشكل الصحيح.
  • ترجمة النصوص بالكتابة اليدوية: يمكن ترجمة أي نص من خلال كتابته علي لوحة المفاتيح الافتراضية أو من خلال ترجمة صوتية لترجمتها بشكل أسرع وأسهل.

ختاما، تعرفنا في مقال اليوم عبر موقعنا هذا علي طرق تحميل برنامج ترجمة جوجل googl Translate بدون نت للكمبيوتر، لتحميل التطبيق أضغط علي زر تحميل المرفق بالأسفل .

تحميل

‫3 تعليقات

‫3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Yassinbaik قال:

    ممتعه جداً نتمنى مزيد من التوفيق والتقدم🙏🙏🤍🤍🤍

  2. غير معروف قال:

    جيد

اترك تعليقاً