تحميل برنامج SayHi Translate للترجمة الصوتية

 يساعدك تحميل برنامج  SayHi Translate للترجمة الصوتية علي القدرة علي التواصل مع الناطقين باللغة الإنجليزية وزيادة حصيلتك اللغوية، خاصا إذا كنت تخطط في السفر إلى الخارج في أي دولة أوربية تتحدث باللغة الإنجليزية، حيث ظهرت الحاجة الملحة إلى برامج الترجمة الصوتية لتسهيل عملية الترجمة وبالطبع لم تعد البرامج التقليدية تقضي الغرض لأن كتابة كل ما تود ترجمة هو أمر صعب ومحرج أيضا، لذلك قامت شركة Amazon العملاقة بإنشاء برامج للترجمة الصوتية. 

نبذة عن SayHi Translate للترجمة الصوتية

مع تطور التكنولوجيا الحديثة وانتشار مواقع الإنترنت قامت شركة أمازون بتوفير تطبيق مترجم صوتي سهل الاستخدام لحل مشكلة صعوبة ترجمة النصوص الإنجليزية بالكتابة، حيث يمكنك من خلال برنامج المترجم الصوتي التحدث مع أي شخص بأي لغة باستخدام تطبيق المترجم الصوتي الفوري التي يتميز بترجمة كل ما يقوله الشخص إلى أي لغة هو يختارها.

يمكنك التحدث مع أي شخص في العالم باختيار أي لغة تختارها، حيث يعد هذا التطبيق هو أفضل تطبيق لترجمة المقاطع الصوتية ومنافس لتطبيق ترجمة جوجل الذي يعتبر من أشهر التطبيقات تحميلا علي مستوي أنحاء العالم، بعد أخر إصدار لتطبيق البرمجة الصوتية أصبح برنامج ayHi Translate للترجمة الصوتية من أهم برامج الترجمة الفورية الموجودة علي أجهزة الأندرويد.

تستطيع ترجمة أي لغة عن طريق الصوت عن طريق إجراء محادثة مع شخص أجنبي كل ما عليك فعلة هو استخدام برنامج الترجمة الصوتية SayHi Translate  لتتمكن من التواصل مع الآخرين دون عناء أو صعوبة، عليك بالتحدث باللغة العربية والتطبيق يقوم بنطق الترجمة باللغة التي تحددها بشكل مباشر.

برنامجTranslate  SayHi مترجم صوتي ناطق

يتميز برنامج SayHi Translate   للترجمة الصوتية بمزايا رائعة تغنيك عن استخدام برامج الترجمة التقليدية التي تقوم بترجمة ما تكتبه يدويا،  لذلك تعد تطبيقات البرمجة الصوتية أكثر سهولة عن باقي التطبيقات التقليدية فقط ما عليك هو التحدث بلغتك واختيار اللغة التي ترغب في ترجمتها.

يمكنك تحميل تطبيق المترجم الصوتي الفوري الناطق SayHi  Translate  للتمتع بالترجمة الصوتية لأي لغة لمختلف الجنسيات، سيساعدك البرنامج علي التواصل مع جميع الأشخاص بمختلف الجنسيات، سوف يقوم التطبيق بترجمة لما تقوله للغة التي تقوم باختيارها، كل ما عليك فعلة هو تحميل البرنامج والتحدث بلغتك وسوف يقوم التطبيق بالترجمة.

الترجمة الصوتية تغنيك من كتابة المصطلحات والنصوص التي ترغب في ترجمتها وخاصة إذا كنت ترغب في ترجمة نصوص فرنسية أو كورية أو تركية فأنت من الصعب تحفظ تلك النصوص وتلك اللغات حتي تكتبها باليد فتطبيق الترجمة الصوتية سهل عليك ذلك من خلال ترجمة ما تتحدث به ثم اختيار اللغة التي ترغب في ترجمتها.

كيف تستخدم برنامج SayHi Translate للترجمة

يمكنك استخدام برنامج SayHi Translate لترجمة أي لغة تختارها، وذلك من خلال أتباع الطرق التالية: –

  • حمل التطبيق من خلال الرابط المرفق بالأسفل ثم قم بتثبيته علي هاتفك.
  • قم باختيار اللغة التي تتحدث بها ثم اختار اللغة التي ترغب في ترجمتها.
  • حدد سرعة الكلام التي سوف يقبلها التطبيق ليتمكن من الترجمة بشكل أفضل.
  • حدد نوع المستخدم للتطبيق ذكر أم أنثي لتحصل علي ترجمة أفضل.
  • أختار اللهجة التي ترغب بالتحدث بها ليستطيع التطبيق فهم ما تتحدث به وترجمته بالشكل الصحيح.
  • أبدا التحدث بالضغط علي علامة الميكروفون وسوف يقوم البرنامج بكتابة ما تتحدث به ويقوم بنطقه باللغة التي تختارها.  

مميزات تطبيق SayHi  Translate للترجمة الصوتية

  • يمكنك تحميل البرنامج مجانا بدون أي رسوم.
  • يدعم التطبيق جميع لغات العالم منهم العربية بلهجات متعددة.
  • يساعدك في الحصول علي ترجمة صحيحة بطرق سهلة.
  • يغنيك عن كتابة ما تريد ترجمته مثل برامج الترجمة التقليدية، كل ما علية فعلة هو التحدث واختار اللغة التي ترغب في ترجمتها.
  • سهولة طريقة استخدام التطبيق.
  • حجم التطبيق صغير لا يشغل مساحة كبيرة علي الهاتف.

ختاما، تعرفنا في مقال اليوم عن تحميل ببرنامج SayHi Translate للترجمة الصوتية، وشرحنا نبذة عن البرنامج وطرق استخدامه وأهم مميزاته، لتحميل البرنامج

نسخة اندرويد

تحميل

نسخة أيفون

تحميل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً