تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية بدون إنترنت

يتيح تعلم لغة جديدة للشخص اكتساب المزيد من المهارات. أصبح تعلم اللغات الأجنبية أحد أهم الأشياء في حياتنا ، لدرجة أن الدورات التعليمية للعديد من البلدان في العالم تضع اللغات الأجنبية جنبًا إلى جنب مع اللغات الرسمية الوطنية. اللغة الإنجليزية من أهم وأشهر اللغات الأجنبية ، لذلك سنكون أحد التطبيقات المثالية لتعلم اللغة الإنجليزية في مقالنا بطريقة بسيطة ومبسطة.

يعد تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية لغير الإنترنت دورة شاملة بسيطة للمبتدئين في تدريس اللغة الإنجليزية. التطبيق يحتوي على الكثير من المعلومات الموضحة بطريقة مبسطة ليناسب جميع المستويات. تمت كتابته أيضًا من قبل خبراء في هذا المجال لمساعدتك على تطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية بسرعة وفعالية من خلال العديد من الدورات والتمارين.

التطبيق مجاني ولا يتطلب اتصالاً بالإنترنت. ما عليك سوى تنزيله وتثبيته على جهازك لبدء التعلم مباشرة. يعد تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية بدون الإنترنت أحد التطبيقات المتميزة في مجال تعليم اللغة الإنجليزية. يتعلم التطبيق دروسًا صوتية باللغة الإنجليزية مع كلمات وعبارات إنجليزية منطوقة وترجمات عربية لمساعدتك على تعلم اللغة بطريقة بسيطة ؛ حتى تتمكن من تعلم النطق الصحيح لهذه الكلمات والعبارات. يوفر التطبيق أيضًا شرحًا مبسطًا للقواعد الأساسية للغة الإنجليزية ، مع أمثلة وتمارين ، مما يتيح لك تعلم اللغة الإنجليزية بطريقة احترافية ومريحة. يوفر لك التطبيق كل هذا دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

مميزات تطبيق أندرويد لتعليم اللغة الإنجليزية يوفر التطبيق العديد من المزايا من أهمها:

  • يحتوي التطبيق على واجهة بسيطة ومبسطة لمساعدة المتعلمين على استخدام التطبيق بسهولة.
  • التطبيق مجاني.
  • يوفر التطبيق أيضًا العديد من الكلمات. ومن خلال مجموعة من الدروس الصوتية ، يتم الجمع بين العبارات المستخدمة في الحياة اليومية والنطق الصحيح للكلمات والعبارات.
  • يقدم التطبيق شرح كامل ومبسط للقواعد الأساسية للغة العربية والإنجليزية. حصل التطبيق على تقييمات عالية في متجر Google Play.
  • يستخدم التطبيق طريقة بسيطة وسهلة لتعليم اللغات المناسبة لمختلف المستويات. كما يوفر مجموعة من التمارين لقياس فهم المتعلم للمحتوى المقدم في التطبيق.
  • لا يحتاج التطبيق إلى الاتصال بالإنترنت لتشغيله.
  • التطبيق صغير ولا يتطلب مساحة كبيرة على الهاتف.

أهم الدورات التي يقدمها التطبيق

يوفر التطبيق مجموعة من الدورات ، بما في ذلك الدروس الصوتية والقواعد الأساسية للترجمة إلى اللغة العربية لتعزيز تعلم اللغة.

  • الأول هو درس الصوت

 يوفر مجموعة واسعة من الكلمات والعبارات ، بما في ذلك النطق الصحيح للكلمات والعبارات في الأشخاص ، والأسرة ، والمواعدة ، والأرقام ، والبلدان ، واللغات ، وغيرها من مجالات الحياة اليومية.

  • القواعد الأساسية للغة الإنجليزية

يقدم التطبيق شروحات مبسطة باللغة العربية ، تكملها أمثلة من القواعد الأساسية باللغة الإنجليزية. تبدأ الدورة بالحروف الإنجليزية المكتوبة والمنطوقة ، متبوعة بالأسماء والأفعال والأزمنة ، كما تتضمن شرحًا للصفات والأحوال وحروف الجر والضمائر وأدوات الاستفهام والجمل المركبة. بالإضافة إلى شرح المشكلات وأدوات الأسئلة ، هناك أيضًا أدوات لشرح الجمل المعقدة و الشرطية If.

تطبيق تعلم اللغة الانجليزية بدون شبكة صوت من الدخول الى الاحتراف هو تطبيق فريد ورائع ومناسب لجميع المستويات ولكل الاعمار. بغض النظر عن مستواك ، يمكن أن يلبي احتياجاتك ؛ فهو مصمم بشكل أساسي لتعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين مجانًا ، دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

تحميل تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية بدون إنترنت يمكنكم تحميل التطبيق مباشرة من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي :

تحميل

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. مراد قال:

    ألف شكر

اترك تعليقاً