تنزيل برنامج شامل لتعلم اللغة الإنجليزية وتطبيق شامل أيضاً

برنامج تعلم اللغة الإنجليزية بالصوت هو تطبيق ذكي مثبت على هاتف ذكي. إنه تطبيق شامل لمن يريد تعلم اللغة الإنجليزية بجدية وبشكل صحيح دون أي صعوبة في إنشاء أو تثبيت تطبيقات مفيدة وسهلة الفهم للجمل الناطقة.يمكن لهذا التطبيق شرح القواعد المختلفة للغة الإنجليزية الأساسية.

في خطة دراسة اللغة الإنجليزية ، يجب أن تركز على تذكر وتدوين مفردات مهمة لا غنى عنها ، لأنها جزء أساسي فقط من بناء لغتك ، ولغتك ضعيفة أيضًا.

أهمية تعلم اللغة الإنجليزية الدروس الصوتية:

تكمن أهمية هذا التطبيق في كونه مناسبًا لجميع مستويات التعليم ، فما هو مستواك سواء كنت مبتدئًا أو متقدمًا ، برنامج شامل لتعلم اللغة الإنجليزية هو برنامج يستحق التنزيل وأشياء جميلة. وهذا الأخير هو لدمج جميع مناهج وقواعد اللغة الإنجليزية ، يتم تضمينها بطريقة مبسطة وخطوة بخطوة ، مما يسهل عليك فهم العملية وتعلمها.

من أهم ميزات برنامج تعلم اللغة الإنجليزية:

  • أنه سهل وحتى احترافي.
  • يمكن أن يساعدك على تعلم قواعد اللغة الإنجليزية بدون الإنترنت ، لأن العديد من البرامج تتطلب اتصالاً بالإنترنت للعمل ، وهو لمن لا يفعل ذلك. لديك اتصال بالإنترنت. هذا شيء سيء.
  • لا يوجد اتصال دائم بالإنترنت.
  • يحتوي البرنامج على أهم المرادفات في اللغة الإنجليزية ، لأن أهمها في أي لغة هي المرادفات والكلمات الشائعة ، كما ذكرنا في إحدى الدورات السابقة ، أهم 10 محادثات عربية للمبتدئين مع هذا البرنامج ، يمكنك التعرف على اهم 1000 كلمة انجليزية بدون انترنت او يمكنك استخدام الصوت للتعلم مما يسهل العملية التعليمية.
  • حجم التطبيق الخاص بتعلم اللغة الإنجليزية عن طريق الصوت صغير جدًا ، مما سيوفر مساحة على هاتفك لأنه يمكن تشغيله بشكل طبيعي على معظم الأجهزة الذكية.

روابط تحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية بالصوت :

تحميل للآيفون:

تحميل

تحميل للاندرويد:

تحميل

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. نصرالدين سليمان قال:

    شكرآ

اترك تعليقاً