فرصة لحضور تدريب مع منظمة الفاو التابعة للأمم المتحدة قدم الآن

تهتم مكتبة الشروق بكل ما يهتم به قرائها ، بما في ذلك نشر فرص العمل والمنح الدراسية وإمكانيات أخرى للشباب والمهنيين.

تتولى منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (الفاو) مسؤولية قيادة المبادرات العالمية للقضاء على الجوع ، وتعزيز الأمن الغذائي للجميع ، وضمان حصول الناس بانتظام على ما يكفي من الغذاء الصحي ليعيشوا حياة نشطة وصحية. تضم المجموعة أكثر من 195 عضوًا وتنشط في أكثر من 130 دولة حول العالم. العالم. نعتقد أنه يمكن للجميع المساهمة في القضاء على الجوع.

من خلال الانتقال إلى أنظمة غذائية زراعية أكثر فعالية وشمولية ومرونة واستدامة من أجل إنتاج أفضل وتغذية أفضل وبيئة أفضل وحياة أفضل بدون طعام ، سيدعم المتدربون خطة عام 2030 وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة من خلال تجربتهم التدريبية مع منظمة الأغذية والزراعة. خذ الجميع معك.

إن القوة العاملة المتنوعة من حيث الجنس والجنسية والخلفية والثقافة هو أمر تكرس المنظمة لتحقيقه.

دعم مبادئ منظمة الأغذية والزراعة وكذلك الالتزام بأعلى معايير الصدق والسلوك المهني.

قدم الان

بصفتها وكالة متخصصة تابعة للأمم المتحدة ، فإن منظمة الأغذية والزراعة لديها سياسة عدم التسامح مطلقًا مع السلوك الذي يتعارض مع وضعها وأهدافها وولايتها ، بما في ذلك الاستغلال والاعتداء الجنسيين والتحرش الجنسي وإساءة استخدام السلطة والتمييز.

سيتم إجراء تحقيق شامل في الخلفية وفحص مرجعي لكل مرشح في القائمة المختصرة.

سيتم التعامل مع كل طلب بأقصى قدر من السرية.

يسعى برنامج التدريب إلى اجتذاب شباب لامعين يتوقون إلى مشاركة وجهات نظرهم الجديدة ومفاهيمهم الرائدة وأحدث الخبرات الأكاديمية في تخصصات منظمة الأغذية والزراعة.

يقدم البرنامج للمشاركين فرصة تعليمية لاستكمال تعلمهم الأكاديمي بمهمة عمل واقعية في مجال يتعلق بأنشطة منظمة الأغذية والزراعة.

المهام والمسؤوليات:

سيتم تنفيذ المهام المدرجة في الشروط المرجعية (TOR) التي أنشأها مكتب التوظيف من قبل المتدرب.

سيقوم المتدرب بالإجابة على المشرف المعين في الهيكل الإداري.

التركيز الفني:

اعتمادًا على ملفه الشخصي ومتطلبات المنظمة ، سيتم تعيين المتدرب في مجالات عمل مختلفة.

سيتم تقييم المرشحين ضد ما يلي:

الحد الأدنى من المتطلبات:

  • خريج حديث أو مسجل حاليًا في برنامج البكالوريوس في مؤسسة تعليمية “حسنة النية”.
  • يرجى العلم أن منظمة الأغذية والزراعة تقبل فقط شهادات الدراسات العليا التي تم الحصول عليها من المؤسسات المعتمدة أو المدرجة على النحو المعترف به من قبل منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) في قاعدة بيانات التعليم العالي العالمية (WHED) ، وهي قائمة يتم تحديثها على أساس منتظم.
  • يجب أن يكون لدى المرشحين تخصص مرتبط بنشاط المنظمة ورسالتها.
  • يجب التحدث والكتابة بلغة واحدة على الأقل في منظمة الأغذية والزراعة (العربية أو الصينية أو الإنجليزية أو الفرنسية أو الروسية أو الإسبانية) بطلاقة. أن تكون ثنائي اللغة داخل الشركة أمر مفيد.
  • أن يكونوا من مواطني الدول الأعضاء في منظمة الأغذية والزراعة.
  • النطاق العمري للمتقدمين هو 21 إلى 30.
  • يجب أن يكون المرشحون قادرين على التواصل بشكل فعال وأن يكونوا قادرين على التكيف مع مكان عمل عالمي متنوع.

الكفاءات الأساسية لمنظمة الأغذية والزراعة

  • التركيز المدفوع بالنتائج ؛ العمل بروح الفريق الواحد؛ اتصال
  • إقامة شراكات ناجحة
  • تبادل المعلومات والتطوير المستمر
  • الكفاءات الفنية / الوظيفية: العمل الأكاديمي المنجز في أحد مجالات المنظمة
  • يرجى العلم أنه يجب على جميع المتقدمين التمسك بقيم الشركة المتمثلة في التفاني في المنظمة واحترام جميع الأشخاص والنزاهة والانفتاح.
  • ملاحظة إعلامية: لا يتم تقييم أي تكاليف من قبل الشركة خلال أي مرحلة من مراحل عملية التوظيف (التقديم ، المقابلة ، المعالجة).
  • يتم تشجيع المرشحين من البلدان ذات الدخل المنخفض والعجز الغذائي (LIFDCs) ، وأقل البلدان نموا (LDCs) ، والبلدان النامية غير الساحلية (LLDCs) ، والدول الجزرية الصغيرة النامية (SIDS) على التقدم بطلب إلى هذه الدعوة للتعبير عن الاهتمام. كما يتم تشجيع المتقدمات المؤهلات والمواطنات من الدول الأعضاء غير الممثلة أو الممثلة تمثيلا ناقصا على التقديم.
  • سيقوم مكتب التوظيف بتحليل جميع الطلبات واختيار المرشحين للمقابلات والتواصل معهم مباشرة ومرة ثانية إذا لزم الأمر.
  • المرشحون الذين أكملوا بالفعل فترة تدريب في منظمة الأغذية والزراعة غير مؤهلين للقيام بذلك مرة أخرى.
  • قبل الانضمام إلى المنظمة ، يجب أن يكون لدى المرشحين المختارين الإقامة المناسبة أو وضع الهجرة في مكان التعيين المقترح.
  • المرشحون غير مؤهلين لبرنامج التدريب الداخلي إذا كان لديهم أفراد من الأسرة (يُعرفون بأنهم أم أو أب أو أخت أو أخ) موظفون من قبل منظمة الأغذية والزراعة بموجب أي نوع من العلاقات التعاقدية. إذا لم يتم دعم المتدربين من قبل المؤسسات المرسلة أو المنظمات الأخرى ، فإن منظمة الأغذية والزراعة تقدم لهم راتبًا شهريًا.

كيفية التقديم:

املأ نموذج الطلب وقدم التفاصيل الخاصة بك على موقع المنظمة على الإنترنت. من فضلك اضغط

قم بزيارة صفحة الوظائف في الفاو وأنشئ ملفًا شخصيًا عبر الإنترنت لتقديم طلب.

قدم الان

بالإضافة إلى ذلك ، ننصح بشدة أن يكون ملفك الشخصي صادقًا وشاملًا ويحتوي على معلومات حول تاريخك الوظيفي وخلفيتك التعليمية وإجادتك اللغوية.

يجب على المرشحين تقديم ملف تعريف عبر الإنترنت يتضمن خطابًا تحفيزيًا أو دليلًا على الحضور في جامعة معتمدة أو نسخة من النصوص الأكاديمية الخاصة بهم.

يرجى التقديم بمجرد الانتهاء من ملف التعريف الخاص بك وإرساله. سيتم فقط أخذ الطلبات المقدمة من خلال بوابة التوظيف لمنظمة الأغذية والزراعة في الاعتبار ، ولن يتم تقديم الطلبات غير المكتملة.

سيتم استخدام التفاصيل الموجودة في ملف التعريف الخاص بك على الإنترنت لتقييم طلبك.

من أجل تقديم خدمات دعم الوظائف بما في ذلك الفحص قبل تقديم الطلبات ، واختبارات التقييم ، والتحقق من الخلفية ، والخدمات الأخرى ذات الصلة ، قد تشارك الفاو المعلومات الشخصية التي تقدمها في طلبك مع الشركات الأخرى العاملة نيابة عن المنظمة وكذلك داخل المنظمة نفسها.

   قبل تقديم طلبك ، سيُطلب منك إذنك. عندما تسحب طلبك ، لن تتمكن الفاو من تقييمه. يمكنك سحب الموافقة في أي لحظة.

– يُطلب من المرشحين الذين يرغبون في أن يتم النظر في مكالماتهم المستقبلية ولكن لم يتم اختيارهم قبل تاريخ الإغلاق إعادة التقديم.

ننصح المتقدمين بتقديم طلباتهم قبل الموعد النهائي بفترة طويلة. يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] إذا كان لديك أي أسئلة أو طلبات للمساعدة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً