قائمة بأفضل 4 تطبيقات لتحسين مهارات التحدث باللغة الإنجليزية

غالبًا ما يُعتقد أن التحدث هو أصعب مهارة لإتقانها عند تعلم اللغة الإنجليزية. علاوة على ذلك، هناك المئات من اللهجات الإنجليزية المختلفة في جميع أنحاء العالم مما يجعل من الصعب للغاية الحصول عليها

إذن كيف يمكنك أن تتحسن؟

 لدينا الشيء الوحيد -التطبيقات! أداة رقمية رائعة لتكملة تعلمك، تساعدك هذه التطبيقات على تحسين مهارات التحدث باللغة الإنجليزية

لست متأكدًا أيها تختار؟ فيما يلي قائمة بأفضل 4 تطبيقات لتحسين مهارات التحدث باللغة الإنجليزية.

  1. الأصوات: تطبيق النطق -الأفضل لعلم الصوتيات

يعد تطبيق Sounds أحد أكثر تطبيقات النطق شمولاً، حيث يقدم أفضل دعم للمتعلمين الراغبين في العمل على أصوات صعبة محددة. تحتوي أداة النطق الإنجليزية هذه على مخطط صوتي تفاعلي مدمج يسمح للمستخدمين بسماع الصوت المقابل لكل رمز بمجرد النقر عليه

ستسمع الصوت وكلمة نموذجية، منطوقة بصوت رجل بريطاني أو صوت أنثوي أميركي -اعتمادًا على اللهجة التي تريد تطويرها. يتضمن أيضًا تمارين مفيدة تختبر مهاراتك الصوتية. تم إنشاؤه بواسطة Macmillan Education، وهو مجاني للاستخدام وسهل التنزيل

.التطبيق: مجاني

 متاح: Android

تحميل

2. بابل -أفضل تطبيق متعدد المستويات

Babbel هي أداة مفيدة لأي متعلم للغة الإنجليزية يرغب في العمل على مهارات التحدث لديه. في الواقع، يأتي الاسم من الكلمة الإنجليزية “ثرثرة”، والتي تعني التحدث بسرعة وباستمرار بطريقة حماسية أو غير مفهومة.

    الشيء الفريد في هذا التطبيق هو أنه يتميز بمزيج من الأنشطة لمساعدتك على تحسين التحدث والقواعد والمفردات، كل ذلك في نفس الوقت. تستخدم مهام التحدث تقنية التعرف التلقائي على الصوت لتقييم مهاراتك اللغوية وتقديم نصائح لتحسينها.

      نوصي بابل لأنه ممتع وسهل الاستخدام. للوصول إليه، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على اشتراك.

السعر: الشهر الواحد هو 12.95 دولارًا، وثلاثة أشهر 26.85 دولارًا، وستة أشهر 44.70 دولارًا والسنة تبلغ 83.40 دولارًا.

إمكانية الوصول: iOS و Android.

تحميل اندرويد

تحميل iOS

3. SpeakingPal -الأفضل لبناء الثقة

ليس لديك أي شخص بالقرب منك لممارسة التحدث باللغة الإنجليزية؟ جرب SpeakingPal. يوفر لك فرصة لممارسة التحدث مع شخصية فيديو متحركة باستخدام البرامج النصية. يستخدم التطبيق التعرف المتقدم على الكلام الذي سيعطيك ملاحظات فورية حول النطق والقواعد.

يساعدك التطبيق أيضًا على التقاط مفردات وعبارات جديدة حيث سيُظهر لك ترجمة النص الذي تبحث عنه. ليس هذا فقط، ولكنه يتتبع كل تقدمك حتى تتمكن من معرفة المدى الذي قطعته بعد بضعة أشهر من استخدامه.

إن الشيء العظيم في ذلك هو أن التطبيق يستمع إليك ويفهمك ويستجيب لك وفقًا لذلك. ومع ذلك، يمكن أن يأخذ كل حوار مسارًا مختلفًا، لذلك ستندهش إلى أين تذهب المحادثة!

مجاني؛ الإصدار المتميز 8.99 دولار شهريًا

إمكانية الوصول: iOS و Android.

تحميل اندرويد

تحميل iOS

4. تحدث الإنجليزية بطلاقة -الأفضل للمستويات الدنيا

إذا كنت تبحث عن تطبيق لتحسين مهارات المحادثة أو الاستماع للمبتدئين لديك، ومساعدتك على التحدث بطلاقة أكثر، فإن التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة مناسب لك.

يستخدم التطبيق لهجات اللغة الإنجليزية الأمريكية لتقديم مجموعة من الكلمات والمحادثات التي تعتبر نموذجية للحياة اليومية في جميع أنحاء العالم. والأهم من ذلك، أنه سيعرض لك قوائم ببعض الكلمات والعبارات الأكثر شيوعًا في اللغة الإنجليزية -مما يعني أنك ستتحدث مثل المحترفين في أي وقت من الأوقات!

التطبيق: مجاني

تحميل اندرويد

‫0 تعليق

اترك تعليقاً