قصص اطفال انجليزية قصيرة بالصور pdf

هل تبحث عن pdf  قصير إنجليزي للأطفال مع صور؟ إذا كنت كذلك ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذا الدرس ، سنعرض لك أفضل 5 ملفات PDF  قصيرة باللغة الإنجليزية للأطفال لتقوية لغتهم الإنجليزية ومساعدة الأطفال والمبتدئين على إتقان اللغة.

القصص والكتب الإلكترونية من أفضل الطرق لتعلم اللغات. بدلاً من اللعب بأجهزتنا المحمولة ، يجب أن نستخدمها للقيام بأشياء أفضل ، مثل تعلم اللغات ، وقراءة الروايات والدورات الدينية ، وتعلم اللغات مثل اللغة الإنجليزية ، التي أصبحت واحدة من أكثر اللغات شيوعًا في العالم. العالمية. إليك أفضل القصص الإنجليزية للأطفال.

أفضل 5 قصص قصيرة باللغة الإنجليزية للأطفال pdf))

هناك العديد من القصص باللغة الإنجليزية ، وقد قمنا باختيار أفضل القصص على الإنترنت ، والتي تناسب الأطفال الصغار والمبتدئين.

  1. القصة الأولى: ممر في الغابة

تعتبر هذه القصة أفضل قصة قصيرة للأطفال بصيغة pdf  بالإنجليزية ، وتدور أحداثها في الغابة وسط الحيوانات ، وتتكون من 29 صفحة وتحتوي على صور حيوانات غاية في الروعة ، وهي قصة مجانية يمكنكم تحميلها من رابط التحميل أدناه.

تحميل

  • القصة الثانية: واحدة بعد الاثنين

تدور القصة الإنجليزية الجميلة للأطفال حول المشاركة بين شخصين ، أي مشاركة الطعام بالتساوي بين حقيقتين. تحكي القصة عن صديقين يرغبان في شراء طعام ، لكن ليس لديهما ما يكفي من المال لشرائه ، فقرروا مشاركة هذا الطبق معًا. تحتوي القصة على 23 صفحة بها صور.

تحميل

  • القصة الثالثة: قصة الخروف

تدور أحداث هذه القصة حول مزرعة فيها خروف متغطرس يظن أنه رجل قوي لكن غروره لم يستمر في هذا طويلا إلي أن تعلم درساً قوياً لن ينساه من خاطره أبدا. نعم هذه قصة انجليزية شيقة للأطفال وهي مجانية ويمكن تحميلها من الرابط ادناه.

تحميل

  • القصة الرابعة: قصة طالب ذكي

تدور هذه القصة حول الطلاب عندنا اعطاهم معلمهم دجاجة لكل طالب منهم وطلب من كل واحد فيهم ذبحها في مكان لا يعلم عنه أحد، حقاً إنها قصة إسلامية رائعة لابد من قراءتها وهذه القصة تتكون من صفحة واحدة فقط لا غير. قم بتحميلها من الأسفل فوراً.

تحميل

  • القصة الخامسة: قصة القراصنة

هذه قصة قصيرة للأطفال باللغة الإنجليزية ،إنها من إحدى القصص التي تدور حول مجموعة من القراصنة الأذكياء الذين يبحثون عن كنز في إحدى الجزر. حيث تتكون هذه القصة تقريباً من 34  صفحة قم الآن بتحميلها.

تحميل

  • القصة السادسة: هي حلوى الإفطار

يدور محتوى القصة حول الأسماء الإنجليزية لأطعمة الإفطار ومكوناتها. دع الأطفال يتقنون المفردات من خلال التدريبات المبسطة.

كما تعلم الطفل الكثير من الكلمات حول الإفطار ووقت التحضير للمدرسة. لذلك ، أولاً وقبل كل شيء ، اقرأ جمل بسيطة للأطفال كل يوم. بالإضافة إلى ذلك ، قم بتمارين القصة مع أطفالك. وكررها مع طفلك طوال الأسبوع.

تحميل

  • القصة السابعة: عبارة عن دوائر ومثلثات

ستجد هنا هذين الطفلين يرسمان كل شيء من حولهما في أي مكان في الصفحة ، ويبحثان عن أشكال مختلفة ويفهمان مفرداتهما. لذلك ، فهذه أيضًا فرصة جيدة لتعلم طرح الأشكال المختلفة والإجابة عليها بطريقة تفاعلية ، ثم تدريب الأطفال على استخدامها في جمل مناسبة.

تحميل

  • القصة الثامنة: الأرقام في كل مكان حولنا

هو رحلة تسوق. يأخذك هذا الكتاب لبدء رحلة رائعة مع الطفل ، وتعلم أولاً الكثير من المفردات. ثم استخدم الأرقام في جمل مختلفة تتعلق بالوقت والسعر ، والعديد من الجمل التي تستخدم الأرقام في حياتنا اليومية ، مثل المنازل والمحلات التجارية. من خلال هذا الكتاب المصور الرائع ، سيتعلم الأطفال الكثير من المعلومات والمفردات.

تحميل

  • القصة التاسعة: سوبر سام

يتصفح الشاب الصغير مجلته المفضلة “سوبرمان”. شاهد وتعلم كيف تصنع الجمل بقدرات مختلفة ومفردات الأفعال. التحدث ووصف الأفعال المختلفة هو مهارة أساسية في التحدث بهذه اللغة. يقدم هذا الكتاب الرائع لطفلك العديد من مفرداته هنا.

تحميل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً