كورس لغة إنجليزية على اليوتيوب

هل هناك كورس لغة إنجليزية على اليوتيوب كامل؟ لم يعد تعلم اللغة الإنجليزية من خلال الأكاديميات التعليمية فعالاً، وذلك بسبب ظهور الكثير من الأساليب الحديثة التي تساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية بشكل أفضل وأسرع وأكثر تميزاً من قضاء وقتك في الذهاب إلى مكان معين حتى تتمكن من تعلم اللغة بشكل صحيح.

كل ما تحتاجه الآن هو فتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو حتى هاتفك الذكي، الذي يمكن أن يساعدك في ذلك، من خلال هذا المقال سنزودك بأفضل قناة يوتيوب يمكنك من خلالها تعلم اللغة الإنجليزية بسلاسة من مكانك وفي أي وقت.

تعرف على: مذكرة محادثات باللغة الإنجليزية PDF

قناة يوتيوب لتعلم اللغة الإنجليزية

إذا كنت مبتدئاً وترغب في تعلم اللغة الإنجليزية من المستويات الأولى للغة حتى تتعلم الأساسيات التي تمكنك من الوصول إلى الاحتراف في التحدث والاستماع وكتابة الجمل باللغة الإنجليزية، فستكون هذه القناة مناسبة جداً لك.

حيث أنه يوضح لك أساسيات التحدث والاستماع إلى اللغة الإنجليزية من البداية كما أنه مترجم للعربية وبذلك ستتمكن من فهم كل شيء بسهولة دون الحاجة إلى الترجمة.

لن يعلمك فقط أساسيات اللغة الإنجليزية، ولكنه سيساعدك أيضًا على أن تكون أكثر احترافاً في التحدث باللغة الإنجليزية، ، لأنه يوفر شرحاً تفصيلياً لكل قاعدة من قواعد اللغة الإنجليزية.

أيضاً ستحصل على تحسن لغوي كبير من خلال تعلم المفردات التي تساعدك على فهم الجمل بطريقة بسيطة وتكوين الجمل بنفسك أيضاً.

مميزات تعلم اللغة الإنجليزية من قناة اليوتيوب 

الدروس على هذه القناة ليست تقليدية مثل الدروس التعليمية الأخرى لتعلم اللغة الإنجليزية، لأنها تقدم مثالاً واقعاً لاستخدام اللغة الإنجليزية في العمل أو بين الأصدقاء والعائلة.

لذلك يمكنك في الواقع ممارسة ما تعلمته في الواقع، كما أنه يقدم الكثير من التمارين المختلفة التي يمكن أن تساعدك في تطبيق ما تعلمته واختبار نفسك سواء كنت قد فهمت ما تعلمته بالفعل أم لا.

من أهم مميزات هذه الدورة التدريبية عبر اليوتيوب أنها مجانية تماماً وتسمح لك بفتحها في أي وقت وإيقاف الفيديو مؤقتاً أو إعادة تشغيله إذا لم تفهم أي جزء منه في أي وقت من اليوم.

الشخص الذي يقدم لك هذه الدورة التدريبية هو شخص متخصص ولديه خبرة كافية في تدريس اللغة الإنجليزية، لذلك ستستفيد منها بالتأكيد.

إليك: تحميل برنامج 3000 كلمة باللغة الإنجليزية

نصائح لتعلم اللغة الإنجليزية

حتى تكون محترفاً من أهم النصائح التي سنقدمها لك هي الاستمرارية، إذا لم تستمر في متابعة مقاطع الفيديو على هذه القناة، فلن تحصل على النتائج التي تريدها في أقرب وقت ممكن.

لذلك يجب أن تستمر يومياً في مشاهدة مقاطع فيديو جديدة أو ممارسة ما تعلمته، فالممارسة هي أهم جزء في رحلة تعلم اللغة الإنجليزية، والتي ستقودك إلى الاحتراف في التحدث باللغة الإنجليزية مع الآخرين بثقة تامة.

أيضاً من أهم النصائح الأخرى هي أن تقوم بكتابة ملاحظات في مكان يمكنك أن ترجع إليه في أي وقت. 

قم بكتابة الكلمات الجديدة التي تعلمتها، وما هو معناها وقم أيضاً بكتابة القواعد اللغوية الخاصة باللغة الإنجليزية. 

والشيء الأهم من ذلك أن تقوم بتدريب نفسك من خلال التحدث مع الآخرين أو حتى التحدث مع نفسك من خلال إجراء محادثة عن موضوع ما. 

بالتأكيد سوف يساعدك ذلك حتى تمارس اللغة بشكل أفضل، حيث أن التعلم وحده لا يكفي ولن يقدم لك النتيجة التي ترغب بها. 

إذا كنت ترغب في متابعة قناة تعلم اللغة الإنجليزية على YouTube، فقط قم بالضغط هنا!

تحميل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً