ما هو افضل برنامج لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين مجانا ؟

ما هو افضل برنامج لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين مجانا ؟

إن العثور على أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين ليس بالمهمة السهلة، لأن هناك الكثير من التطبيقات والبرامج المنتشرة على الإنترنت ، وخاصة في المتاجر ، مما يجعل من الصعب جدًا اختيار التطبيق المناسب. لتعلم اللغة الإنجليزية ، لذلك نخصص هذه المقالة لمقدمة مختصرة، الأمر متروك لك ، لأننا نعتمد في هذا البحث على آراء المستخدمين، والبرامج المجانية، وسهولة الاستخدام ، وسهولة الاستخدام، والبحث عن هذه التطبيقات نيابة عنك. أفضل تطبيق عربي …

يعد تعلم اللغة الإنجليزية من خلال الهواتف الذكية من الطرق الأكثر شيوعًا هذه الأيام، ويرجع ذلك إلى كثرة التطبيقات والبرامج والمواقع والمنتديات التي يمكنك من خلالها تعلم هذه اللغة، سواء كانت مجانية أو مدفوعة، فإليك هذه تطبيقات البرنامج والافضل في البرنامج.

افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية للبمتدئين بالمجان :

  1. تطبيق تعليم اللغة الإنجليزية “كلمات، عبارات، صور”:

يتيح لك التطبيق تعلم اللغة الإنجليزية من خلال فهم أشهر العبارات والكلمات المتداولة في طبقات مختلفة من المجتمع، كما أنه يحتوي على صور تساعدك على التعلم بطريقة ممتعة، ويبدأ البرنامج من المرحلة الابتدائية ويشكل المستويات من مختلف المستويات متوسط ​​إلى متقدم.

تم تصميم هذا البرنامج بشكل جميل للغاية، ويحتوي على قوائم وفئات وإرشادات لمساعدتك على التعلم. كما يحتوي على نطق الكلمات ويعلم المتعلمين كيفية نطقها باللغة الإنجليزية بشكل صحيح. يمكن العثور على مزيد من المعلومات التفصيلية حول البرنامج وتنزيلها من الرابط أدناه مجانًا ..

للايفون:

تحميل

للاندرويد:

تحميل

  • برنامج لتعلم المحادثة باللغة الإنجليزية:

يعتبر هذا التطبيق أفضل تطبيق لتعلم المحادثة باللغة الإنجليزية، وهو تطبيق مجاني يحتوي على محادثات حول العديد من الموضوعات والمجالات المختلفة. كما يتضمن قوائم وفئات يمكنك من خلالها اختيار الموضوعات والعبارات التي تريد أن تتعلمها ، ويمكنك تنزيل البرنامج مباشرة من الرابط أدناه وعرض المزيد من المعلومات التفصيلية عنه.

للأندرويد:

تحميل

للآيفون:

تحميل

  • تطبيق قواعد اللغة الإنجليزية:

قواعد تعلم اللغة الإنجليزية لا مفر منها. بدون تعديل قواعدها ، من المستحيل التحكم في أي لغة في العالم. القواعد هي إحدى ركائز تأسيسها، حيث يحتوي هذا البرنامج على أهم القواعد الأساسية للغة الإنجليزية ، لاحتوائه على أجزاء مختلفة، ويحتوي كل جزء على قواعد معينة، ويمكنك تحميل برنامج تعلم قواعد اللغة الإنجليزية مجانًا من الرابط أدناه. يمكنك أيضًا عرض المزيد من المعلومات التفصيلية حول البرنامج من نفس الرابط.

للاندرويد:

تحميل

للآيفون:

تحميل

  • تطبيق zamericanenglish في تعلم اللغة الإنجليزية:

هذا تطبيق مشهور مالك التطبيق هو البروفيسور ابراهيم عادل صاحب قناة Z الأمريكية الانكليزية بأكثر من 5 ملايين معجب وهذا العدد من المعجبين يكفي ليبين لنا اهمية التطبيق واهميته لتعلم اللغة الإنجليزية كم هو مفيد، لأنه يحتوي على معظم الدورات التعليمية تقريبًا، تم تبسيط اللغة الإنجليزية ومراجعتها، يمكنك تنزيل البرنامج مجانًا من الرابط أدناه.

للأندرويد:

تحميل

للآيفون:

تحميل

  • خطة تعلم التحدث باللغة الإنجليزية:

يُطلق على هذا البرنامج اسم “التطبيق الشامل لتدريس اللغة الإنجليزية” لأنه يحتوي على دورات تعليم صوتي للغة الإنجليزية، حيث يمكنك تعلم كلمات مختلفة باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكنك الاستماع إلى نطقها من خلال الصوت إلى أقصى حدودها.

يمكن تصنيف هذا البرنامج على أنه أفضل برنامج صوتي للمبتدئين لتعلم اللغة الإنجليزية من البداية. لمزيد من المعلومات التفصيلية حول هذا البرنامج، يرجى زيارة رابط التنزيل أدناه مباشرةً.

للأندرويد:

تحميل

للآيفون:

تحميل

إذن ، إليك أفضل 5 تطبيقات لتعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين مجانًا.يمكنك التعليق على تطبيقاتك المفضلة من بين هذه التطبيقات في مربع التعليقات أدناه، مع خالص التحيات والتقدير.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً