ما هو تطبيق Hello English؟ لتعلم اللغة الإنجليزية

English هو تطبيق مجاني لتعلم اللغة يجمع بشكل أساسي بين المعلمين والدورات عبر الإنترنت وألعاب الفيديو في تطبيق واحد. يحتوي على ما يقرب من 500 درس صوتي وفيديو تفاعلي بالإضافة إلى ألعاب ممارسة القراءة والكتابة والمحادثة الممتعة. يحتوي قاموس التطبيق أيضًا على أكثر من (10000) كلمة إنجليزية. هناك أيضًا ميزة التعرف على الصوت التي يمكن لأي شخص استخدامها لمعرفة مدى جودة مهاراتهم الصوتية.

Hello English  ليس تطبيقًا مقصودًا (كل المحتوى باللغة الإنجليزية). أو يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية من خلال الإرشادات باللغة الأم للمستخدم ، وهناك 22 لغة أصلية مختلفة للاختيار من بينها ، مثل الإسبانية أو الهندية أو التاميلية أو البرتغالية. بالإضافة إلى ذلك ، (Hello English ) متاح على (Google Play ) و (iTunes )  و (Microsoft ) يمكن تنزيله مجانًا من خلال الإعلانات ، كما تتوفر عمليات الشراء داخل التطبيق.

كيفية عمل تطبيق Hello English

هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية. بعد التثبيت ، سيُطلب من المستخدم تسجيل الدخول بحساب Google أو Apple الخاص به لإنشاء حساب Hello English بسرعة. ثم يختار لغته الأم أو جنسه أو وظيفته أو وضعه المدرسي ، ولماذا يريد تعلم اللغة الإنجليزية واسمه.

سيحاول التطبيق توفير خدمات (Pro) لها وصول غير محدود بلا اتصال وإمكانية وصول خالية من الإعلانات. سيظهر هذا بعد وقت قصير من إدخال المستخدم الاسم. إذا قرر المستخدم تجربة الإصدار التجريبي لمدة 7 أيام بعد مغادرة الصفحة ، فيجب عليه تحديد صفحة “الدورات التدريبية المتقدمة” للتسجيل تحت عنوان “عضو مميز”. لأن هذه هي الطريقة الوحيدة للوصول إلى خدمات التطبيقات المدفوعة مثل شهادة اللغة الإنجليزية والتعليم المباشر وخدمات استئناف الكتابة. أخيرًا ، سيطلب التطبيق من المستخدمين اختيار إتقانهم للغة الإنجليزية من المبتدئين أو المتوسطين أو المتقدمين.

محتويات الشاشة الرئيسية في تطبيق Hello English

على الشاشة الرئيسية ، يمكنك تحديد الدورات أو الأنشطة الأخرى. توجد ست علامات تبويب رئيسية لتصفح التطبيق بسهولة ، وهي واجبات منزلية ، وجميع الدورات ، وتمارين ، ودورات متقدمة ، وقواميس. لسوء الحظ ، في الإصدار المجاني ، الإعلانات عديدة ومزعجة للغاية.

  • جزء الواجب المنزلي:

هذه الميزة مثيرة وسهلة الاستخدام. لأن جزء الواجب المنزلي أساسي جدًا ويسهل التنقل فيه. تعتبر مثل الصفحة الأساسية التي تستعرض عدد التذاكر الخاصة بالمستخدم . بالإضافة إلى مستوى اللغة الحالي للمستخدم وترتيبه (مستوى المستخدم مقارنة بالمستخدمين الآخرين) ومرحبًا آخر مستخدمو اللغة الإنجليزية).

سيجد فيه الواجب المنزلي لهذا اليوم ، وهو عبارة عن قائمة بالدورات التدريبية والأنشطة التدريبية التي يمكنك إكمالها. يتم تخصيص فصول وأنشطة الواجبات المنزلية وفقًا لمستوى اللغة الإنجليزية لديهم. ستظل هذه الدروس موجودة في اليوم التالي. إذا أكمل جميع الدورات المخصصة له في يوم واحد ، فسيكون قادرًا على كسب عملات معدنية إضافية بالإضافة إلى دورات إضافية ، إذا لم يكمل هذه الدورات ستنتهي في نهاية اليوم.

  • الدروس

سيحصل المستخدمون على الكثير من مواد تعلم اللغة الإنجليزية الجيدة ، لكن التطبيق المجاني به بعض القيود. في قسم “الدورات” ، سيجد كل دورة سيدرسها بترتيب زمني. من خلال كل درس ، ستربح عملات ذهبية ، والتي يمكن استخدامها لشراء دورات أكثر تقدمًا وأكثر تحديدًا. وإلا ، فسيتعين عليه شراء عملات بأموال حقيقية.

تشمل الدورات التحدث والاستماع والقراءة والقواعد (على الأقل من حيث ترتيب الكلمات). دورات الفيديو والصوت هي متحدثين أصليين مع نطق دقيق للغاية. أثناء الدورة ، ستظهر أدلة نحوية صغيرة تناقش الجمل والكلمات التي يتعلمها المستخدمون ، بدلاً من مجرد إلقاء الكثير من القواعد النحوية عليهم.

زر التطبيق الآن للآيفون:

تحميل

زر التطبيق الآن للأندرويد:

تحميل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً