منصة “EnglishCentral” ذكاء اصطناعي بالإنجليزية لعام 2023

ما هي منصة EnglishCentral؟

تُعتبر منصة “EnglishCentral” من التطبيقات التعليمية التي تهدف إلى مساعدة الأفراد على تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية. تُقدم المنصة مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التعليمية والمحادثات التفاعلية والتمارين اللغوية لتعزيز القدرات اللغوية الشاملة.

بعض التفاصيل حول ميزات وخدمات EnglishCentral:

  1. مقاطع الفيديو التعليمية المختارة بعناية: توفر المنصة مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو التعليمية في مجالات متنوعة مثل الأخبار والثقافة والأعمال والرياضة والموسيقى وغيرها. يمكن للمتعلمين مشاهدة هذه المقاطع والاستماع إلى الحوارات والمحادثات المصاحبة لها لاكتساب مهارات الاستماع والقراءة.
  2. تعلم النطق الصحيح: توفر المنصة أدواتًا تفاعلية لتعلم النطق الصحيح وتحسين مهارات النطق والتحدث بطلاقة باستخدام الذكاء الاصطناعي. كما تتضمن ميزة “معلم النطق” التي تسمح للمستخدمين بتسجيل أنفسهم ومقارنة نطقهم بنطق المتحدثين الأصليين على الفيديو.
  3. التمارين والمراجعات: تقدم المنصة تمارينًا تفاعلية لتعزيز فهم اللغة والمفردات وقواعد النحو. يمكن للمستخدمين ممارسة المفردات والقواعد عبر حل التمارين والمراجعات المختلفة المتاحة.
  4. التعليق والتصحيح: توفر المنصة ميزة التعليق والتصحيح، حيث يمكن للمستخدمين تسجيل أنفسهم أثناء محاولتهم تكوين الجمل والحوارات اللغوية. من ثم، يمكن للمعلمين والمدربين والأعضاء الآخرين في المجتمع تقديم التعليقات والتصحيحات لتحسين مهارات المتعلمين.
  5. التعلم الشامل والمتكامل: توفر المنصة تجربة تعلم متكاملة حيث يمكن للمستخدمين تتبع تقدمهم وتحقيق الإنجازات والحصول على تقييمات شخصية لأدائهم. كما يتيح للمتعلمين وضع أهداف شخصية ومتابعتها لتحسين مستواهم اللغوي.

مميزات EnglishCentral التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي وتجعلها منصة شاملة لتعلم اللغة الإنجليزية:

  1. انضمام المعلمين والمؤسسات: تقدم EnglishCentral برامجًا وخدمات مخصصة للمعلمين والمدارس والمؤسسات التعليمية. يمكن للمعلمين إنشاء صفوف افتراضية وتعيين مهام ومراقبة تقدم الطلاب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمدارس والمؤسسات الحصول على حسابات جماعية لطلابهم والاستفادة من الموارد التعليمية والتقارير التحليلية.
  2. مكتبة الفيديو: تحتوي EnglishCentral على مكتبة ضخمة من مقاطع الفيديو التعليمية المصحوبة بالترجمة والتفسير. يمكن للمتعلمين اختيار مقاطع الفيديو التي تناسب احتياجاتهم واهتماماتهم الشخصية، وتعزيز فهمهم للغة الإنجليزية من خلال مشاهدة هذه المقاطع.
  3. تكنولوجيا التعلم الآلي: يستخدم EnglishCentral تقنيات التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة التعلم. توفير ميزات مثل التعلم الذاتي والتكيف مع مستوى المتعلم وتوفير التعليقات الفورية لتحسين المهارات اللغوية.
  4. الدورات المتخصصة: بالإضافة إلى المقاطع الفيديو العامة، يقدم EnglishCentral أيضًا دورات متخصصة في مجالات مثل الأعمال التجارية والطب والسفر والتواصل الاجتماعي. تهدف هذه الدورات إلى تعزيز المهارات اللغوية في سياقات محددة وتمكين المتعلمين من التواصل بثقة في تلك المجالات.
  5. تعلم اللغة عبر الأجهزة المحمولة: يمكن الوصول إلى إنجلش سنترال من خلال تطبيقات الهواتف المحمولة، مما يتيح للمستخدمين تعلم اللغة بسهولة ومرونة أثناء التنقل.

هل EnglishCentral مجاني؟

إنجلش سنترال توفر خطط اشتراك مختلفة، ولديها بعض الخيارات المجانية. هنا هي الخطط الرئيسية للاشتراك في إنجلش سنترال:

  1. خطة مجانية: تتضمن هذه الخطة محدودية في المحتوى والميزات. يمكن للمستخدمين الوصول إلى بعض مقاطع الفيديو والتمارين والأدوات الأساسية المتاحة. ومع ذلك، قد تكون هناك قيود على الوصول إلى بعض المحتوى المتخصص والميزات المتقدمة.
  2. خطة مدفوعة: توفر إنجلش سنترال خطط اشتراك مدفوعة تتيح الوصول الكامل إلى جميع المحتوى والميزات المتاحة. تتضمن هذه الخطط قائمة واسعة من مقاطع الفيديو والتمارين وأدوات تحسين النطق وتقديم التعليقات الشخصية والتقارير التحليلية والمزيد. يمكن للمستخدمين اختيار خطة اشتراك شهرية أو سنوية حسب تفضيلاتهم.
  3. خطط المدارس والمؤسسات: تقدم إنجلش سنترال خططًا خاصة للمدارس والمؤسسات التعليمية. يمكن للمدارس الاشتراك في حساب جماعي يتيح للمدرسين إنشاء صفوف افتراضية ومتابعة تقدم الطلاب وتقديم الملاحظات والتقييمات. تختلف ميزات وأسعار هذه الخطط المخصصة حسب حجم المدرسة أو المؤسسة واحتياجاتها.

الفروقات بين الخطة الشهرية والخطة السنوية في الاشتراك المدفوع تختلف وفقًا لسياسة الأسعار والعروض الحالية لإنجلش سنترال. ومع ذلك، في العادة، هناك بعض الفروقات التي يمكن العثور عليها عند مقارنة الخطتين:

  1. التكلفة: الخطة الشهرية عادةً ما تكون أغلى من الخطة السنوية في المجمل. غالبًا ما يتم تقديم الخطة السنوية بسعر مخفض للمستخدمين الذين يشتركون لفترة أطول.
  2. الفترة الزمنية: الخطة الشهرية تكفي لمدة شهر واحد فقط، في حين أن الخطة السنوية تغطي فترة سنة كاملة. هذا يعني أن الخطة السنوية توفر استفادة مستمرة ودائمة لمدة سنة كاملة، بينما الخطة الشهرية تكون أكثر مرونة وتتيح إلغاء الاشتراك بعد كل شهر.
  3. التوفير: الخطة السنوية عادة ما توفر فرصة للمستخدمين لتوفير المال على المدى الطويل مقارنة بالخطة الشهرية. قد يكون هناك تخفيض في السعر الشهري عند اختيار الاشتراك السنوي بدلاً من الشهري.

يرجى ملاحظة أن هذه الفروقات قد تختلف وفقًا للعروض الحالية لإنجلش سنترال وقد تتغير من وقت لآخر. للحصول على تفاصيل أكثر دقة ومعلومات حول الفروقات الحالية بين الخطتين، يُوصى بزيارة الموقع الرسمي لإنجلش سنترال.

رابط الموقع من هنا

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. Reda قال:

    رائع ماتقومون به

اترك تعليقاً