أفضل 5 كتب لتصريف الافعال الشاذة في اللغة الانجليزية pdf

أفضل 5 كتب لتصريف الافعال الشاذة في اللغة الانجليزية pdf

تعد كتب اللغة الإنجليزية غير المنتظمة pdf من أكثر الكتب التي يحتاجها المتعلمون ، وهي مدرجة في قائمة كتب قواعد اللغة الإنجليزية. بطريقة منظمة ، يمكنك أيضًا الخوض في القواعد العامة للغة الإنجليزية وتنزيل أفضل ملخص لقواعد اللغة الإنجليزية بتنسيق pdf مجاناً، والذي ذكرناه في مقال سابق.

الأفعال الشاذة أو الأفعال الشاذة هي أفعال متعددة الاختلافات ، لذلك يجب أن تتذكرها وصيغها سواء في التصريف الثاني أو الثالث ، لأن معظمها لا يشبه التصريف الثالث. على سبيل المثال ، يصبح الفعل come في التصريف الثاني ، وفي التصريف الثالث يعود إلى الشكل come ، والفعل do يصرف في التصريف الثاني الذي أصبح فعلاً واكتمل في التصريف الثالث. تقدم لك هذه الكتب أهم الأفعال التي يجب أن تتذكرها ، وقبل تنزيلها دعنا نفهم أهم ميزاتها.

ملامح كتب تصريف الأفعال الإنجليزية غير المنتظمة pdf

ميزة هذه الكتب أنها تحتوي على جدول تصريف الأفعال الشاذة بصيغة pdf باللغة الإنجليزية ، والتي يمكن للجميع استخدامها مجانًا ، فيما يلي ميزات أخرى قمنا بمراجعتها ، على النحو التالي:

• تحتوي هذه الكتب على معظم الأفعال الشاذة الأكثر استخدامًا في ملف pdf.

• تم تصميم هذه الكتب في شكل جدول تصريف الأفعال الإنجليزية مع الترجمة العربية لفهم معنى الأفعال.

• الكتب صغيرة الحجم ، لذا لن تشغل أي مساحة على جهازك.

• تحتوي هذه الكتب على أكثر من 100 من الأفعال الشاذة الأكثر استخدامًا.

• لذلك في ملخص المقال يمكن القول أن هذه الكتب التي تحتوي على أهم الأفعال الشاذة وتصريفاتها تستحق التنزيل والمشاركة مع الأصدقاء ، ويمكنك تنزيلها من الرابط في نهاية هذا المقال.

رابط تحميل pdf لكتاب تصريف الأفعال الشاذة بالإنجليزية:

الكتاب الأول

تحميل

الكتاب الثاني

تحميل

الكتاب الثالث

تحميل

الكتاب الرابع

تحميل

الكتاب الخامس

تحميل

سادساً: كتاب عن تصريف الأفعال الشاذة

كتاب إلكترونى جدول تصريف الأفعال الشاذة في اللغة الانجليزية , تحميل برابط مباشر وقراءة جدول تصريف الأفعال الشاذة في اللغة الانجليزية أونلاين, تحميل جدول تصريف الأفعال الشاذة في اللغة الانجليزية pdf بروابط مباشرة مجانا, كتاب جدول تصريف الأفعال الشاذة في اللغة الانجليزية مصور للكابر والصغار للموبايل أندرويد وأيفون, تحميل كتاب جدول تصريف الأفعال الشاذة في اللغة الانجليزية pdf للتابلت والكمبيوتر تحميل مجانى, وتقييم ومراجعة على كتاب جدول تصريف الأفعال الشاذة في اللغة الانجليزية فى مكتبة الموقع.

هو كتاب إلكتروني من تأليف من تأليف الدكتور أكمل المغربي ويحتوي على ثماني من الأفعال الشاذة صفحات وهو متوفر للتحميل على موقع كتب تعلم الانجليزية بصيغة بي دي اف pdf مجانا لكل الراغبين في تعلم الانجليزية للمبتدئين. أما محتوى الكتاب فهو يتكون من جداول تحتوي على جميع الأفعال الشاذة التي لا تنطبق عليها أي قاعدة. ويقوم بتقديمها في الصيغة الأصلية ومن ثم يصرفها في الأزمنة والأطوار التالية الماضي المضارع Past participial Present participial.

يحتوي الكتاب على العديد والعديد من الأفعال الشاذة حيث يغطي كامل الأفعال الشائعة والمتداولة في اللغة الانجليزية. لذلك حاز الكتاب على تقييمات عالية ولاقى روجا كبير من قبل الراغبين في تعلم اللغة الانجليزية وأنصح بتحميله سواء كنت مبتدئا أو متوسطا أو حتى محترفا لأنه يعتبر مرجعا أساسيا لكل من يريد تعلم الإنجليزية والإلمام بكامل الأفعال الشاذة وكما ذكرت سابقا يتوفر هذا الكتاب الإلكتروني للتحميل على موقع كتب تعلم الانجليزية بصيغة بي دي اف مجانا وبدون مقابل مع ترك رابط تحميل pdf أسفل هذا الوصف.

تحميل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً