تطبيق Voscreen لتعلم اللغة الإنجليزية بالفيديو

اليوم ، يعرض موقعنا تطبيقًا جديدًا فريدًا ومهمًا توفره Voscreen للمستخدمين على الهواتف المحمولة. يسمى هذا التطبيق Voscreen من قبل الشركة المنتجة له ​​، لذا يرجى متابعتنا لشرح التطبيق وأهميته وكيفية استخدامه وتنزيله ، والهدية التي يقدمها Voscreen لمن يحصل على هذا التطبيق.

قم بتنزيل تطبيق Voscreen لأجهزة Android و iPhone

تعد اللغة الإنجليزية من أشهر اللغات في العالم ، وتعتبر اللغة الرسمية للعديد من الدول الكبرى ، مثل الولايات المتحدة وأستراليا والمملكة المتحدة والعديد من الدول الأخرى. يمكنك الرجوع ، على سبيل المثال ، إلى الدورات التدريبية التي يمكنك الوصول إليها بسهولة.

هناك أيضًا العديد من التطبيقات التي تتيح لك تعلم اللغة بسهولة ، بما في ذلك تطبيق Voscreen الممتاز ، وهو أحد أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية التي رأيتها لأنه مليء بالميزات القوية وستكون قادرًا على عدم العثور عليه في غيره التطبيقات.

ميزات إضافية لتطبيق تعلم اللغة الإنجليزية

  1. تعلم اللغة الإنجليزية من خلال مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو والأغاني والأفلام الوثائقية والرسوم المتحركة.
  1. تعمل Voscreen على تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية من خلال مقاطع فيديو صغيرة
  1. يحتوي Voscreen على مكتبة ضخمة من مقاطع الفيديو الإنجليزية الطبيعية ، لذا يكون التعلم دائمًا ممتعًا.
  1. سواء كنت مبتدئًا أو متقدمًا ، بغض النظر عن العمر ، يمكن لـ Voscreen مساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية بسرعة.
  1. يحتوي Voscreen على كلمات وعبارات جديدة.

مفهوم تطبيق فوسكرين لتعلم اللغة الإنجليزية

يطرح طريقة جديدة لتعلم اللغة الإنجليزية.كما نعلم جميعًا ، يعد الاستماع إلى لغة واحدة من أهم وسائل تعلم أي لغة جديدة. لذلك ، سيعمل هذا التطبيق على تعزيز تعلم اللغة الإنجليزية من خلال الاستماع إلى مقاطع فيديو لأفلام عالمية ومسلسلات كرتونية وعن طريق اختيار أحد الخيارين وتجميع أعلى الدرجات لفهم ما يقال. يحتوي التطبيق على مستويات متعددة متفاوتة الصعوبة ويدعم لغات متعددة من بينها اللغة العربية.

هل يحتاج المستخدمون إلى مساعد لتعلم اللغة الإنجليزية بعد تنزيل تطبيق Voscreen؟

على العكس من ذلك ، يعد هذا التطبيق طريقة مبتكرة للغاية لمساعدة المتعلمين على تحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية دون مساعدة خارجية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر للمعلمين أدوات لتطوير المهارات اللغوية للطلاب بطريقة تفاعلية وجذابة.

التطبيقات على Google Play:

Voscreen Voscreen هو أيضًا أحد التطبيقات التي تلقت تقييمات جيدة وعددًا كبيرًا من التنزيلات في متجر Google Play في غضون أيام قليلة ، تجاوزت 500 مرة في فترة زمنية قصيرة.

كيف تسجل على موقع تعلم اللغة الإنجليزية وتبدأ بإستخدامه ؟

  • بعد أن تقوم بالبحث عن الموقع علي جوجل، سيتم نقلك إلى الواجهة الرئيسية للموقع.
  • يمكنك النقر مباشرة على زر التسجيل في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ، يمكنك التسجيل بطريقتين ، الأولى هي التسجيل عبر Facebook ، والثانية هي التسجيل عبر البريد الإلكتروني. أسهل وأسرع طريقة هي عبر Facebook فقط. بنقرة واحدة.
  • حسنًا ، تهانينا. لديك الآن حساب على الموقع ويمكنك الاستماع إلى الفيديو من الآن فصاعدًا ، ولكن دعنا نوضح لك كيفية اختيار الفيديو المناسب لمستواك.
  • بعد دخولك للموقع ستشاهد فيديو تلقائي لفيلم قصير يمكنك الاستماع إليه ثم الانتقال إلى الفيديو التالي وهكذا دواليك ، لكننا لا نريد ذلك.
  • انقر على كلمة “life” في الزاوية اليسرى العليا من الصورة أدناه ، وسترى العديد من الخيارات التي يمكنك من خلالها اختيار مستوى الفيديو الذي تريده.
  • اختر المستوى المناسب لك على الموقع لذلك ، قدمنا ​​شرحًا بسيطًا وسريعًا لموقع voscreen ووظائف الموقع الأخرى ، وسنتركه لك لتكتشفه.

ملخص تطبيق Voscreen لتعلم اللغة الإنجليزية

تطبيق Voscreen هو تطبيق مجاني ومميز للغاية ، وميزة هذا التطبيق أنه يوفر للمستخدمين طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية. باستخدامه ، يمكنك التعلم بسعادة. يعرض التطبيق مجموعة من مقاطع الفيديو لا تزيد مدتها عن 10 ثوانٍ ، ثم يطلب منك اختيار الإجابة الصحيحة.

الإجابة هي الترجمة الصحيحة للجمل الإنجليزية الواردة في الفيديو ، سواء كان الفيديو مشهدًا سينمائيًا أو كارتونًا أو مقطعًا مضحكًا أو أي شيء آخر. سيكون تطبيق Voscreen مفيدًا جدًا بالنسبة لك ، خاصة إذا كنت ترغب في اختبار لغتك الإنجليزية وتحسينها. بالإضافة إلى أهم شيء ستتعلمه من التطبيق هو النطق الصحيح.

قم بزيارة التطبيق للـ IOS :

تحميل

قم بزيارة التطبيق للأندرويد:

تحميل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً