تقدم الآن للحصول على منحة من مركز أكسفورد البريطاني لتعلم اللغة الإنجليزية

إذا كنت تريد الدراسة والسفر إلى الخارج، فيجب عليك التسجيل في هذا الكورس المجاني. وقد تم تصميم الكورس لتوفير 10 دورات في منحة تعلم اللغة الإنجليزية للمتحدثين غير الناطقين بها، من المبتدئين إلى المستويات المنخفضة والمتوسطة. ستساعدك هذه الدورات في عملية التقدم للوظيفة وتوسيع نطاق مفرداتك ومهاراتك اللغوية في نفس الوقت.

تتضمن هذه الدورات عدة دروس لتعلم اللغة الإنجليزية، وهي كالتالي:

1- دروس مفردات اللغة الإنجليزية:

  • تعزيز مفرداتك الإنجليزية من خلال مقاطع الفيديو ودروس الاستماع من Oxford English.
  • تقدم لك دروس مفردات اللغة الإنجليزية الكلمات والعبارات والمرادفات الإنجليزية في سياقها لتساعدك في تذكر المفردات الجديدة واستخدامها.
  • يتضمن الكورس تصفح أرشيفات أكسفورد أونلاين الإنجليزية.

2- دروس الاستماع الإنجليزية:

  • تعزيز مهاراتك في الاستماع للغة الإنجليزية من خلال سلسلة دروس اللغة الإنجليزية المجانية.
  • تدرب على الاستماع إلى الحوارات وفهم المحادثات الإنجليزية الطبيعية.
  • يتضمن كل درس نصوص ومذكرات مفردات وتمارين لمساعدتك في تعلم لغة جديدة واستخدامها.
  • يتضمن الكورس تصفح أرشيفات أكسفورد أونلاين الإنجليزية.

3- دروس اللغة الإنجليزية للأعمال:

  • تطوير مهاراتك المهنية في اللغة الإنجليزية من خلال دروس اللغة الإنجليزية للأعمال.
  • تساعدك هذه الدروس على استخدام اللغة الإنجليزية في مواقف العمل مثل تقديم عروض تقديمية، ترأس اجتماعات أو حضورها، كتابة رسائل البريد الإلكتروني، واستخدام اللغة الإنجليزية الرسمية أو غير الرسمية بشكل مناسب.
  • يتضمن الكورس تصفح أرشيفات أكسفورد أونلاين الإنجليزية.

تحميل الكورس

4- تحسين مهارات المحادثة باللغة الإنجليزية يمكن القيام به من خلال دروس اللغة الإنجليزية المنطوقة المجانية المتاحة عبر الإنترنت من Oxford English. يمكن للمتعلمين تعلم كيفية التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة وثقة من خلال هذه السلسلة من الدروس واستكشاف الأرشيف الذي يقدمه Oxford Online English.

5- يمكن للمتعلمين تعزيز فهمهم لقواعد اللغة الإنجليزية من خلال سلسلة من الدروس الفيديو المجانية المتاحة على الإنترنت. يغطي هذا البرنامج مواضيع مختلفة تتنوع من القواعد النحوية الأساسية للمبتدئين إلى نقاط اللغة الأكثر تعقيدًا وتقدمًا. يتيح للمتعلمين استكشاف الأرشيف المتاح من خلال موقع Oxford Online English والاستمتاع بتصفح الدروس المختلفة التي يقدمها.


6- تعلم كيفية نطق اللغة الإنجليزية بطريقة صحيحة من خلال هذه السلسلة المجانية من دروس الفيديو. يمكنك التعرف على الأصوات الإنجليزية المختلفة والتعلم عن التوتر والأشكال الضعيفة وغيرها من الموضوعات التي تساعدك على التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة وبشكل طبيعي. يمكنك أيضًا الاستمتاع بتصفح أرشيفات أكسفورد أونلاين لتعلم اللغة الإنجليزية.

7- تعرّف على المزيد حول دراسة اللغة الإنجليزية واحصل على نصائح حول كيفية الحصول على أفضل النتائج من خلال هذه السلسلة المجانية من دروس الفيديو في اللغة الإنجليزية. يمكنك أيضًا الاستمتاع بتصفح أرشيفات أكسفورد أونلاين لتعلم اللغة الإنجليزية.

8- استعد بطريقة أفضل لاختبار IELTS باللغة الإنجليزية من خلال هذه السلسلة المجانية من دروس الفيديو، وتعرف على كيفية التعامل مع الأجزاء المختلفة من الامتحان. استمتع بتصفح أرشيفات أكسفورد أونلاين لتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية.

9- احصل على الأدوات والنصائح والأمثلة اللازمة للاستعداد بشكل أفضل للاختبارات الخاصة بكامبريدج من خلال هذه السلسلة المجانية من دروس الفيديو. تعلّم كيفية الاستعداد لكل جزء من الاختبار واستمتع بتصفح أرشيفات أكسفورد أونلاين لتعلم اللغة الإنجليزية.

تحميل الكورس

‫0 تعليق

اترك تعليقاً