منحة جامعة قطر طريقك إلى النجاح منحة فصل الخريف 2023

جامعة قطر الأن، تقدم إحدى أفضل الجامعات منحًا دراسية. ممولة بالكامل لفصل الخريف لعام 2023.  تشمل المنحة تذكرة إلى فصل الخريف القادم، بالإضافة إلى راتب شهري وتمويل كامل. فتعد هذه المنحة من (جامعة قطر) فرصة ممتازة للطلاب المحليين والدوليين في قطر، حيث أنها توفر التمويل الكامل.

بدون قراءة جميع التفاصيل، يمكنك التقديم مباشرة.

تفاصيل أكثر عن المنحة وما فيها:

  • الدولة: قطر / المدينة: الدوحة / الجهة المانحة: qatar university جامعة قطر


من مميزات الدراسة في دولة قطر:

يعتبر اختيار الدراسة في قطر قرارًا استثنائيًا يمكن لأي جامعي اتخاذه، باعتباره خيارًا ممتازًا.  تفتخر هذه الدولة بمزايا وفوائد لا تعد ولا تحصى والتي غالبًا ما تكون غائبة حتى في الدول الغربية، والتي تجذب جزءًا كبيرًا من المتعلمين الأجانب على مستوى العالم -لا سيما أولئك الذين ينحدرون من دول عربية أو إسلامية.

أهمية الدراسة في جامعة قطر؟

يشارك ما يقرب من خمس وثمانين جنسية من الطلاب في التعلم والبحث وفرص الدراسات العليا من الدرجة الأولى في جامعة قطر.  باعتبارها أكبر وأقدم جامعة في دولة قطر، فهي مؤسسة أكاديمية مرموقة تستضيف حوالي ثمانية آلاف طالب وطالبة.

 بالنسبة لأولئك الذين يسعون إلى إرساء أساس متين لمستقبلهم، فقد مهدت جامعة قطر بالفعل الطريق لما يقرب من ثمانية وعشرين ألف خريج ناجح.  المجتمع الجامعي، وهو مجموعة محترمة من المتعلمين والباحثين والعلماء، يؤيدون التقدير العميق للمعرفة والدور الذي تلعبه في التقدم الشخصي والمجتمعي.  إن التزام جامعة قطر بالمساهمة في التنمية والنهوض بالفكر هو بمثابة مصدر إلهام لأولئك الذين يسعون إلى إضافة قيمة إلى مجالهم المختار.

من الدول المتاحة للتقديم:

الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن، وجميع دول العالم.


المرحلة الدراسية

  • البكالوريوس.


طريقة تمويل منحة جامعة قطر الممولة بالكامل:

  1. الإعفاء من الرسوم الدراسية.
  2. الإعفاء من رسوم الكتب.
  3. راتب شهري 500 ريال قطري.
  4. سكن طلابي مميز.
  5. تذاكر سنوية إلى بلد الطالب الأصلي.
  6. الإقامة في الدولة على كفالة الجامعة.

كيفية التقديم لجامعة قطر؟

قدم الآن بشكل مباشر للجامعة من خلال هذا اللينك

بعد الحصول على قبول، سيتم التواصل معك عبر الإيميل لتعبئة طلب المنحة.

الاعلان الرسمي للمنحة من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً