أهم مفردات اللغة الإنجليزية للمحادثات

تعلم اللغة الإنجليزية تعلم المهارات القرائية 📖 والكتابية ✍ والشفهية 💬 باللغة الإنجليزية هل تبحثين عن طرق سهلة وممتعة لتعلم اللغة الإنجليزية؟ سواء كنت تستمتعين بالاستماع إلى الموسيقى من مختلف البلدان، أو تحلمين بالسفر إلى خارج بلادك، أو تعملين مع شركة دولية، أو حتى ترغبين في التواصل مع أصدقاء من جنسيات مختلفة.

هذا التطبيق هو أفضل وسيلة لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر، ويتناسب بشكل خاص مع المبتدئين. يمكنك من خلاله تعلم ما يقارب 6000 كلمة بصحبة الصور لتوضيح المعاني، وتسجيلات صوتية تمثل النطق الصحيح بواسطة متحدثين أصليين. والجميل في الأمر أنك لست مضطرة للاتصال بالإنترنت لاستخدام التطبيق.

يتميز هذا التطبيق بتقديم ثلاث مستويات مختلفة من الصعوبة: مبتدئ، متوسط، ومتقدم. ولكن ما يجعله حقًا مميزًا عن باقي التطبيقات هو وجود الألعاب التعليمية المسلية في داخله. يمكنك اختيار أحد السبع ألعاب ممتعة لتعلم اللغة بطريقة فريدة وممتعة.

يمكنك اختيار موضوع بشكل عشوائي وبدأ التعلم، وبالإضافة إلى ذلك يحتوي التطبيق على مركز مراجعة يتيح لك استعراض الكلمات التي تعلمتها خلال كل جلسة تعلم.

كالعادة، سوف نقدم لكم طريقة استخدام تطبيق “تعلم الإنجليزية – 15000 كلمة مع الصور”:

  • قم بفتح التطبيق لتجد جميع الأقسام المتاحة، وننصحك بمراجعة الكلمات يوميًا دون توقف، حتى في حالة شعورك بالملل في البداية. ستتكيفون مع هذه العادة مع مرور الوقت، بإذن الله.

لا تترددي في تحميل التطبيق من متجر Google Play لأجهزة Android، أو من متجر iTunes لأجهزة iOS.

ونقدم لك أيضًا بعض الجمل المفيدة باللغة الإنجليزية مع ترجمتها:

  • لا تستسلم للحياة بسبب صعوباتها، ما لا تستطيعين فعله اليوم، يمكنك تحقيقه غدًا.
  • ثقي في الأشخاص الذين يجلبون لك الإيجابية ويساعدونك على تطوير نفسك للأفضل.
  • لا تتخلى عن أحلامك، وكن دائمًا شخص إيجابي، وساعدي كل من يحتاج إلى مساعدتك. بهذه الطريقة، ستعيشين حياة مليئة بالسعادة.

تحميل التطبيق: للأندرويد

تحميل التطبيق : للايتونز

تعليقان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. غير معروف قال:

    لكم منى جزيل الشكر على هذا التطبيق

اترك تعليقاً